منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة

حافظ الشاعر يكتب عن : بلد غابت فيها “العدالة” ودم أبنائها متفرق بين الكبار.. أحدثكم عن مقتل عجوز شها على يد عسكري الترحيلات!!..طوني قطان لبرنامج المتهم: "الأغاني الوطنية ليست للتجارة ولا يجب حصرها باللون الشعبي."و"صحتي جيدة ولولا العناية الالهية لما شفيت." الشيخ / سعد الفقي يكتب عن : زمن الانفاق في صمت هل يعود ؟؟؟.. عاجل .. رسمياً إعلان وفاة قانون الخدمة المدنية ومشروعان جديدان بديلاً للوظيفة العامة.. “السيسي” يداعب وزير الشباب والرياضة قائلاً: “أنا بضحك معاك”.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن مفاجأة سعيدة لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين.. الداخلية تعلن عن سبب القبض على “بائع الفر يسكا”، والبائع يعلق على الافراج ويوجه رسالة إلى منتقديه
عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : زمن الجدب .. زيارة مبادرة جمالنا بحجابنا للحسين وشارع المعز..من المغرب الدكتور مصطفى منيغ يكتب عن : بُرْكانُ بِرْكان ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (88)إنهاء الانتفاضة بين الاحتواء المرن والحسم الخشن..بعد تلميح السيسي أمس لرفع سعر المياه رئيس الشركة القابضة للمياه يفجر مفاجأة بخصوص سد النهضة والمياه في مصر.. إعلامي شهير.. يطالب السيسي بتحقيق عاجل ومحاسبة المسئول عن واقعة السجاد الأحمر.. السيسي: المواطن يدفع أقل من ربع تكلفة المياه ونتحمل الباقي.. نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2015 لشغل 1180 وظيفة.. ظهرت الآن..“باسم يوسف” يغرد عن مذبحة الدفاع الجوي وهشتاج #افتح_بنموت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الشاعر العراقى حيدر محمد خرنوب وقصيدة :” آمَنتُ بالشَّهيد”
السبت 08 يوليو 2017, 12:46 pm من طرف Admin

» أحزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن :محافظ الدقهلية يدفع 3000 مٌعلِم مساعد للانتحار
السبت 10 يونيو 2017, 5:35 am من طرف Admin

» حزان للبيع : حافظ الشاعر يكتب عن : فى امتحانات الدبلومات أيها المدرس( إما أن تموت مقتولاً أو مفضوحاً أو مقهوراً أو تؤثر السلامة!!) (2/2
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:13 am من طرف Admin

» أحزان للبيع :حافظ الشاعر يكتب عن : ويسألونك عن التعليم فقل:لا تعلموا أولادكم (2/1)
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:11 am من طرف Admin

» هل سيتم إزالة المبانى الكائنة على حرم السكة الحديد ببلقاس أم سيتم التصالح عليها؟موضوع للمناقشة
الإثنين 22 مايو 2017, 3:24 pm من طرف Admin

» سرطان الدواجن: كارثة تهدد الملايين في مصر
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:56 am من طرف Admin

» برلماني كويتي يفجر كوارث عن تصريحات السيسي بمعالجة مياه المجاري ثلاثياً
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:54 am من طرف Admin

» كارثة بالفيديو: برلماني يستضيف مدعي للألوهية ويتنبأ بإعدام السيسي والمجلس العسكري ومرسي والملك سلمان
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:52 am من طرف Admin

» الحكومة تستعرض قانون الخدمة المدنية للمرة الأخيرة قبل عرضه على مجلس النواب
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:49 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  » الفئة الأولى » المنتدى الأول » أشهر الحوادث خلال هذا الشهر

أشهر الحوادث خلال هذا الشهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 أشهر الحوادث خلال هذا الشهر في الثلاثاء 29 يونيو 2010, 3:16 am

Admin

avatar
Admin
lol! 18 يوليو.. بدء محاكمة الصحفى "وائل الإبراشى" أمام الجنايات
حددت محكمة الاستئناف بالقاهرة جلسة 18 يوليو 2010 لبدء محاكمة الصحفى وائل الإبراشى رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة" الأسبوعية الخاصة أمام محكمة الجنايات بمحافظة الجيزة، وذلك بتهمة تحريض المواطنين على عدم تقديم إقرارات الثروة العقارية تطبيقا لقانون الضرائب العقارية الجديد .
وكان وزير المالية الكتور يوسف بطرس غالى قد تقدم ببلاغ للنيابة الكلية بمحافظة الجيزة اتهم فيه كل من عصام إسماعيل فهى رئيس مجلس إدارة صوت الأمة، ووائل الإبراشى رئيس تحرير الجريدة، وسمر الضوى المحررة بالجريدة، بمخالفة نص المادة 177 من قانون العقوبات وذلك لقيامهم بتحريض المواطنين عن طريق النشر على عدم الانصياع لقانون الضرائب العقارية الجديد وإثارة الرأى العام ضد القانون .
وإستمعت النيابة لأقوال الصحفى والإعلامى وائل الإبراشى على مدار ثلاث ساعات ونصف، حيث أكد للنيابة مسئوليته الكاملة عما نشر بالجريدة فوجهت له تهمة تحريض المواطنين على عدم تطبيق قانون الضريبة العقارية مع علمه أنه قانون نافذ ولم يتم الحكم بعدم دستوريته .
ونفى الإبراشى فى التحقيقات ما هو منسوب إليه من اتهامات، قائلا إن الحملة الصحفية التى قادتها جريدته ضد قانون الضرائب العقارية الجديد كانت تستهدف فى المقام الأول المصلحة العامة، وانها جاءت فى إطار النقد المباح. فأمرت النيابة بإخلاء سبيله بالضمان الشخصى .
ودفع سيد أبوزيد المستشار القانونى لنقابة الصحفيين والذى كان حاضرا إلى جانب الإبراشى، بانتفاء القصد الجنائى لدى الإبراشى أثناء النشر، مؤكدا أن النشر استهدف المصلحة العامة، وأن فعل التحريض لم يتوفر فى كتابات الإبراشى بدليل استمرار المواطنين فى تقديم الإقرارات الضريبية فى مواعيدها امتثالا للقانون وعدم توقفهم عن تقديم إقرارات بما يمتلكونه ثروة عقارية .
.......................
علي طريقة "ريا وسكينة" أم تخنق رضيعتها السفاح وتدفنها بالمنزل ال تجردت أم بمحافظة كفر الشيخ المصرية من مشاعر الأمومة وقامت بخنق طفلتها علي طريقة ريا وسكينة ودفنتها داخل المنزل بمشاركة جيرانها لإخفاء فضيحتها، تمكن رجال المباحث من القبض علي المتهمة وبمواجهتها اعترفت وأرشدت عن مكان دفن الجثة وتم استخراجها، تم إحالة المتهمة إلي النيابة التي قررت حبسها علي ذمة التحقيق .
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة كفر الشيخ تلقت إخطارا بقيام إحدي السيدات بمركز كفر الشيخ بخنق طفلتها الصغيرة وعمرها شهران، بعد أن كتمت أنفاسها ودفنها بحجرة داخل أحد المنازل بمساعدة رجل وزوجته وسيدتين للتخلص من الطفلة التي انجبتها من أحد الشبان بطريق غير شرعي .
و تبين من تحريات رجال المباحث أن الأم مرتكبة الحادث تدعي أسماء سبق ضبطها في ست قضايا مختلفة منها التحريض علي الفسق، والفعل الفاضح، والسرقة والتسول وقامت مؤخرا بالحمل سفاحا من أحد الشبان المجهولين وأنجبت طفلة عمرها شهران .
وعندما افتضح أمرها سارعت بالاتفاق مع المتهمة سعيدة مقيمة بعزبة عثمان وزوجها عبدالفتاح علي قتل الطفلة ودفنها بمنزلهما بالاشتراك مع المتهمة ياسمين المقيمة بحي القنطرة البيضاء قسم أول كفر الشيخ وأمل .وقاموا جميعا بدفن الجثة بعد خنقها وقتلها بواسطة الأم المتهمة وسط المنزل. تم إلقاء القبض علي المتهمين الخمسة وأرشدوا جميعا عن جثة الطفلة القتيلة وتم استخراجها وبعرض المتهمين الخمسة علي النيابة قررت حبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ودفنها.
....................................
والدة "شهيد الطوارئ" تكشف تفاصيل مرعبة حول مقتله
كشفت السيدة ليلى مرزوق والدة الشاب خالد محمد صبحى سعيد المعروف بـ "شهيد الطوارئ" عن تفاصيل جديدة في قضية مقتل ابنها، حيث قالت إن شهود العيان أبلغوها أن مخبري الشرطة سحلوا خالد وضربوه بقسوة وكسروا أسنانه، قبل أن يصطحبوا جثته إلى سيارة الشرطة ويضعوا مخدرا في فمه.
وروت أم الضحية تفاصيل مذهلة عما جرى حيث قالت ان سيارة الإسعاف التي استدعاها ضابط قسم شرطة سيدي جابر لحمل الجثة رفضت في البداية حيث أكد الطبيب وفاة خالد، إلا أنهم هددوا سائق السيارة على حمله.

وأشارت إلى أن أفراد الشرطة أجبروا الموظف المختص على كتابة تقرير أن خالد كان حيا، ثم غسلوه من الدم ووضعوا في فمه كمية كبيرة من الثلج، حيث ظهرت على الجثة آثار تكسير الأسنان والجمجمة وتشوهات بالوجه وتسلخ باليدين والقدمين نتيجة السحل.
وأكدت والدة خالد أن قسم شرطة سيدي جابر طلب من شهود العيان عدم الإدلاء بشهادتهم بما حدث وإلا فإنهم سيتعرضون لنفس مصير خالد.
وكانت والدة "شهيد الطوارئ" قد قدمت بلاغا على الهواء للنائب العام عبر برنامج تليفزيوني للتحقيق في قضية ابنها خالد وأكدت أن ما يتم الترويج له على لسان عناصر الشرطة بأنه مدمن مخدرات غير صحيح بالمرة وأنه مثار تقدير واحترام كل من يعرفه.
من جانبه كشف دفاع أسرة الشاب أنه لدى مطالعته لقيد واقعة الوفاة فى دفتر قسم سيدى جابر وجد أن الشرطة لم تقيد الواقعة "جنحة أو جناية" وإنما قيدتها باعتبارها "إثبات حالة"، رغم التشوه الظاهر على وجه المجنى عليه.وقال الدفاع إنه فوجئ بالقضية مقيدة فى محضر إدارى، ما يوحى بأن محررى المحضر فى قسم الشرطة يريدون التهرب من أى مسئولية وإبعاد القضية عن الشق الجنائى .
وقال الدفاع إن المحامى العام الأول لنيابات الإسكندرية طلب نسخة من ملف التحقيق فى القضية، فيما استمعت نيابة سيدى جابر لثلاثة شهود من أفراد القسم، أكدوا أنه لم يتم تعذيب المجنى عليه ولكن حاولنا إنقاذه حينما ابتلع لفافة بانجو كانت بحوزته وتسببت فى اختناقه .
وطلبت النيابة تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية عن الواقعة لمقارنتها بأقوال شهود قسم سيدى جابر، كما طلبت النيابة من الشرطة تفسيرا للتشوه الموجود فى وجه المتهم وجثته حسبما جاء فى معاينة النيابة وتقرير الطب الشرعى ولم تشر أقوال شهود "الداخلية" من قريب أو بعيد لسبب هذا التشوه، وقال الدفاع إنه سيقدم إلى النيابة شهودا كثيرين يؤكدون ضرب الشرطة وتعذيبها لخالد .
من ناحية أخرى أكد محمد عبدالعزيز، المحامى بمركز النديم لعلاج ضحايا التعذيب والموكل من المركز لحضور التحقيقات أن النيابة العامة لم تتلق تقرير الطب الشرعى حتى الآن.
وبحسب صحيفة "الشروق" قال عبدالعزيز إن النيابة أكدت لى عدم تلقيها التقرير، وهو ما يكذب ادعاء وزارة الداخلية، فكبير الأطباء الشرعيين، الدكتور كرم شحاتة لم يقدم أية تقارير، وهو ما يعنى أن بيان وزارة الداخلية مفبرك ومتسرع، فما سيفصح عنه تقرير الطب الشرعى هو الحقيقة، ومن المنتظر أن يصدر التقرير خلال يومين .وأضاف: "ما قيل عن أن الصورة التى تم نشرها للمجنى عليه خالد تم أخذها بعد تشريح الجثة بمعرفة الطبيب الشرعى، كذب وافتراء لأن واقعة الضرب المبرح تمت على مسمع ومرأى من الجميع، كما أن الطبيب الشرعى لن يقوم بخلع أسنان خالد من أجل تشريح الجثة وغيرها من الآثار الأخرى التى شملت جميع أنحاء جسده" .وتابع عبدالعزيز: "هيئة الدفاع قدمت "سى دى" يحوى مقطع فيديو، يبين اعتداء ضباط ومخبرى قسم سيدى جابر على النشطاء، وسحلهم على الرصيف المقابل للقسم، ومن بينهم حسن مصطفى، والذى مزقت ملابسه وتعرض للضرب مع باقى النشطاء .
وتعود وقائع مقتل الشاب "28 سنة" إلى الثلاثاء 8 يونيو 2010 عندما كان المجني عليه يجلس داخل إحدى محلات الإنترنت الكائن بشارع بوباست بمنطقة كيلوباترا، حيث فوجئ بالمتهمين يقتحمان "الكافية نت" ويدخلان ويطلبان من المتواجدين إبراز تحقيق الشخصية وتفتيشهم بدون وجه حق تحت مسمى قانون الطوارئ، وعندما اعترض المجني عليه على طريقة تعامل المخبرين الهمجية والوحشية، قام المتهم الأول بتقييده من الخلف لشل حركته، وعندما حاول المجني عليه الخلاص منهما قاما بطرحه على الأرض وركله في البطن والصدر، واصطحابه إلى أحد المنازل المجاورة لمحل الإنترنت.
وواصل المتهمان الاعتداء عليه بالضرب المبرح والركل بأقدامهما في مختلف أنحاء جسده، مما جعله يفقد الوعي ونزف سيلا من الدماء من أنفه، واعتقد المتهمان أن هذه هي تمثيلية من المجني عليه، ثم حاول الثاني إفاقته بضرب رأسه في ترابزين سلالم العقار المشار إليه ما أدى لحدوث كسور بالجمجمة أودت بحياته .
...........................

مفاجآت مثيرة فى قضية الطبيب المتهم بممارسة الدعارة داخل عيادته
مازالت المفاجآت تتوالي في قضية طبيب القلب الشهير الذي ألقي القبض عليه وهو يمارس الأعمال المنافية للآداب داخل عيادته بمنطقة الدقى‏،‏ حيث تقدمت طالبة جامعية ببلاغ تتهمه بالاعتداء عليها داخل عيادته منذ عدة أيام‏ فور علمها بالقبض عليه .
وقالت الطالبة فى بلاغها إنه ظل عدة أيام يراوغها ويؤكد لها أنه سوف يقوم بالزواج منها لكنها فوجئت به يتنصل من وعده لها بالزواج وأنها خوفا من قيام أسرتها بالتخلص منها لجأت الي إبلاغ الشرطة بجريمته، وأضافت أنه استطاع ارتكاب هذه الجرائم مع العديد من الفتيات بعد إيهامهم بالزواج منهن‏ . ‏
ومن ناحية أخري‏‏ قامت النيابة العامة بالتحقيق مع الطبيب لمدة ‏12‏ ساعة,‏ وبعد الانتهاء من التحقيقات معه اصطحبته النيابة وسط حراسة أمنية مشددة وذلك لإجراء معاينة للعيادة التي كانت تمارس فيها هذه الأعمال‏،‏ كما تم الاستماع الي أقوال الفتاتين اللتين ضبطتا داخل العيادة معه‏ .
وبعد الانتهاء من المعاينة تم ارسال ‏30 "سى دى" وواحد وعشرين شريط فيديو تحوي أعمالا منافية للآداب للطبيب إلي إدارة المعلومات والتوثيق والمساعدات الفنية بوزارة الداخلية وذلك لتفريغها والتأكد من أن الصور الموجودة داخلها للطبيب‏.‏وكشفت التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن مع المتهم‏,‏ عن مفاجأة بأن الطبيب بعد أن فشل في ممارسة الأعمال المنافية مع بعض الممرضات اللاتي يعملن معه قمن بإبلاغ الشرطة والتي توصلت الي قيام المتهم بتحويل عيادته الي هذه الأعمال المنافية .وأضافت التحريات أنه كان يقوم بتأجير غرفة بالعيادة مجهزة لهذه الأعمال لمجموعة من الأطباء مقابل حصوله علي مبالغ مالية كبيرة‏,‏ وأضافت التحريات أنه بعد أن ذاع صيته بدأ يقوم بهذا العمل بصورة كبيرة وارسال الفتيات إلي مجموعة من الأطباء بشقق مفروشة مقابل حصوله علي مبلغ كبير منهن‏.‏وتبين أن المتهم كان شديد الحيطة والحذر‏,‏ حيث ظل ثلاث سنوات يمارس هذه الأعمال دون أن يكتشفه أحد‏,‏ إلا أنه في النهاية سقط بعد أن قام رجال الشرطة باستئذان النيابة العامة وظلوا يراقبونه لمدة عام كامل وكذلك مراقبة التليفونات الخاصة به وتبين اتفاقه وحضور الفتيات إليه .كما كشفت التحقيقات أن الطبيب كان مرشحا لتولي منصب مهم خلال الأيام المقبلة حيث أنه كان سوف يشغل منصب مدير أحد المعاهد الطبية الكبري‏.‏ كما أضافت التحريات أن هناك طبيبا آخر كان يمارس معه الجنس داخل العيادة لفترات طويلة وتبين أن عدد الفتيات اللائي قام بتصويرهن والممارسة معهن بلغ ‏40‏ فتاة ومعظمهن من المترددات علي عيادته‏,‏ ومن المرافقات للمرضي بالإضافة الي مجموعة من الممرضات‏ .
ومن ناحية أخري تواصل مباحث الجيزة جهودها لسرعة القبض علي سبع سيدات يعملن مع الطبيب في الأعمال المنافية للآداب‏,‏ حيث كان يرسلهن إلي راغبي المتعة مقابل مبالغ مالية كبيرة‏,‏ بالإضافة إلي ضبط طبيب يقوم بإجراء هذه الممارسات مع الطبيب المتهم‏.‏وأمرت النيابة بحبس الطبيب والسيدتين المضبوطتين بعيادته ‏4‏ أيام علي ذمة التحقيقات بعد أن وجهت إليهم عدة اتهامات‏,‏ منها إدارة مكان لممارسة الدعارة والتحريض علي الممارسة وحيازة أقراص بدون إذن من وزارة الصحة "الفياجرا المستوردة"‏ والإخلال بواجبات المهنة بإدارة عيادة طبية لأعمال منافية للآداب .واعترف الطبيب بحيازة ‏30‏ شريط فيديو تم ضبطها بالعيادة وقال إنها تحتوي علي أفلام جنسية وليست صورا للمترددين علي عيادته ونفي الطبيب جميع الاتهامات التي وجهتها إليه النيابة‏,‏ وأكد أن هذه الاتهامات وما ورد بمحضر الشرطة ملفق نظرا لكونه كان مرشحا مديرا لمعهد طبي ويعمل رئيسا لأحد الأقسام بالمعهد‏ .
...........................
نهاية العالم تقترب
ذئب بشرى يفترس ابنته ويعاشرها جنسيا لأكثر من 17 عاماً

ما زالت جرائم الاغتصاب البشعة تتوالى، ولعل مصدر هذه البشاعة أنها تقع من أقرب الناس إلى الضحايا والذين يفترض أنهم الملاذ الآمن وليس مكمن الخطر، فشهدت الأعوام الماضية عشرات من جرائم الاغتصاب ينفذها وحوش بشرية في صورة آباء ضد بناتهن.حيث ألقت الشرطة البرازيلية القبض على رجل في منطقة بينيريو، وذلك بعدما اكتشفت أنه قام باغتصاب ابنته لسنوات وأنجب منها سبعة أطفال، مبقياً الأمر سراً لأكثر من 17 عاماً، بحسب ما نشرته صحيفة "البلاد" البحرينية ،وقالت قناة "ريكورد" إن الرجل يدعى خوسيه أغوستينو بيريرا، وقد أوقفته الشرطة بعد ورود شكاوى بحقه تشير إلى تعديه جنسياً على ابنته، وإبقائها سجينة لديه. وبحسب الشرطة، فإن بيريرا بدأ بممارسة الجنس مع ابنته عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً، وتبلغ اليوم 29 عاماً، وأنجب منها خلال هذه الفترة سبعة أطفال، وتحدثت قناة "ريكورد" إلى بيريرا الذي دافع عن نفسه بالقول: "أعلم أن ما قمت به هو جريمة، ولكنها كانت ترتكب هذه الجريمة معي، ولذلك كان علي أن أفعل ما فعلته".وأضاف: "الفلاحون مثلي لا يفعلون أمراً لا يرضى الآخرون عنه، وإذا لم يكن هناك رغبة لدى الآخرين في القيام بهذا الأمر فعندها لا نقوم به".

وقبل عدة شهور، نشرت الصحف الفرنسية قصة لا تقل مأساوية لفتاة اغتصبها والدها لمدة 28 عاما , وأنجب منها ستة أطفال، وأكدت الابنة التي تبلغ الآن 45 عاما أنها تم اغتصابها منذ نحو 25 عاما.
وبالرغم من أنها كانت تهرب من البيت وتبلغ أن والدها يغتصبها يتولى بعض المقربين إعادتها إليه، مشيرة إلى أنه لم تتحرر إلا بعد وفاة والدها .وقد وقعت قبل نحو عامين حادثة مروعة حين كشف النقاب عن نمساوي في الثالثة والسبعين قام باحتجاز ابنته في قبو لأكثر من 20 عاماً في مدينة امشتيتن في أقليم النمسا السفلى (شرق) وداوم على اغتصابها طوال هذه الفترة وأنجب منها عدة أبناء.وأوضح المحققون ان هناك 3 فتيات و3 صبيان تتراوح اعمارهم بين 5 و20 عاما فيما يبدو ان مولودا سابعا توفي بعد 3 أيام من مولده مشيرين إلى انه سيتم اجراء فحوص للحمض الريبي النووي (دي.ان.ايه). وفي تكرار لسيناريو "سفاح النمسا" اعتقلت السلطات الإيطالية في مدينة تورينو رجلا احتجز ابنته واغتصبها على مدى 25 عاما كما حض ابنه، الذي اعتقلته السلطات أيضا، على الاعتداء جنسيا على أخواته هو أيضا.
.....................................
اتهام سائق مصرى بقتل حارسى أمن فى الإمارات
تنتظر النيابة العامة المصرية إرسال نظيرتها الإماراتية أوراق التحقيق فى قضية مقتل حارسى أمن بإحدى الشركات الإماراتية على يد سائق تريلا مصرى بعد تقديمه الاستقالة من الشركة وقبل سفره بيوم فى شهر مارس الماضى.وكشفت مذكرة "الإنتربول" التى تلقاها مكتب التعاون الدولى بالنيابة العامة وأحالها إلى نيابة حوادث شرق القاهرة أن سائق مصرى يدعى خالد راشد قام فى 12 مارس الماضى بقتل حارسى أمن بالشركة التى كان يعمل بها، أحدهما هندى، والآخر بنغالى، واستولى على وقود ديزل بما يعادل 10 آلاف درهم بمعاونة ثلاثة من زملائه بالعمل، وقام ببيعها وسافر صباح يوم ارتكابه الجريمة إلى القاهرة .
وأوضحت المذكرة أنه بعد سفر المتهم، واكتشاف الجريمة، القي القبض على شركاء السائق الذين اعترفوا باصطحاب المتهم لهم لمقر الشركة بعد تقديمه استقالته، وانه أمرهم بالانتظار خارج الشركة، وقام بقتل حارسى الأمن وأنهم استولوا على الوقود، وفى اليوم التالى لارتكاب الجريمة استقل الطائرة متجها إلى مصر بعد أن حصل على تأشيرة خروج نهائية من الإمارات لتقديمه الاستقالة من الشركة التى كان يعمل بها منذ 4 سنوات.وأمرت النيابة باستعجال طلب الحصول على أوراق التحقيق التى أجرتها النيابة العامة بالإمارات، والتى انتهت باتهام السائق خالد راشد بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد المقترنة بجريمة السرقة بمساعدة آخرين، لاستكمال التحقيقات مع المتهم الذى أنكر ارتكابه الجريمة. وطالب محامى المتهم بإخلاء سبيله مؤكدا أن السائق فور علمه باتهامه فى الجريمة سلم نفسه لقسم شرطة المطرية، لثقته فى انه لم يشارك فى قتل الحارسين، إلا أن النيابة أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.
ونفى المتهم ارتكابه أو اشتراكه فى ارتكاب جريمة القتل أو السرقة، وقال إنه عمل 4 سنوات فى "شركة الخليج للقوالب الخرسانية الجاهزة" وأنه لم يكن يحصل على راتب مجزى، وقرر العودة للعمل فى مصر، ولم يفكر فى ارتكاب أيه جريمة خاصة وانه تقدم باستقالته قبل شهر من عودته لمصر، كما قال إنه قام بتسليم نفسه للسلطات المصرية فور علمه بالاتهامات التى وجهت إليه.
..................................
مصرع فتاة بعد تدخلها لفض مشاجرة بين والديها في سوهاج
في حادث مأساوي شهدته قرية بندار الكرمانية بسوهاج، لقيت فتاة مصرعها عقب تدخلها لفض مشاجرة بين والدها ووالدتها.دفع الأب إبنته بقوة مما أدى إلى ارتطام رأسها بجدار المنزل؛ حتى لقيت مصرعها فى الحال.
وكان اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من مستشفى سوهاج العام بوصول فتاة من قرية بندار الكرمانية بمركز سوهاج تدعى أمل عبد الرءوف عبدالراضى 14 عاما جثة هامدة، أثر إصابتها بنزيف حاد فى المخ.وقال والدها 55 عاما عامل إن ابنته سقطت من أعلى سطح المنزل أثناء نشرها الغسيل.أكدت تحريات المباحث نشوب مشاجرة بين والد الفتاة وزوجته فريال محمدين 40 عاما ربة منزل، بسبب خلافات عائلية بينهما، دفع خلالها الأب إبنته بقوة مما أدى إلى ارتطام رأسها بجدار المنزل؛ حتى لقيت مصرعها فى الحال.
وأكدت الزوجة فى أقوالها ما جاء فى محضر التحريات.تم ضبط الأب المتهم وتولت النيابة العامة التحقيق.
.......................................
مصرع فتاة بالغربية بعد تناولها مبيدًا حشريًا
لقيت فتاة مصرعها بعد تناولها مبيدا حشريا أثناء قيامها برش المبيدات بالأرض الزراعية ولقيت حتفها في الحال نتيجة أصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية.كان مأمور مركز المحلة تلقى بلاغ من مستشفي نبروة المركزي بمحافظة الدقهلية يفيد وصول أميرة بكر محمد 13 سنة طالبة ومقيمة بمركز المحلة مصابة باشتباه تناول مادة سامة ووفاتها .

وبسؤال والدتها أثناء قيام نجلتها برش المبيدات بالأرض الزراعية حدثت إصابتها وتم نقلها للمستشفي ووفاتها ولم تتهم احد بالتسبب في ذلك.وأفاد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية وعدم وجود أثار ظاهرية بالجثة.تحرر المحضر رقم 5411 ادارى مركز المحلة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .
نيفين عبد الغنى
........................................
عامل يصعق نفسه بالكهرباء بعد فشله في الزواج بالإسكندرية
استمراراً لمسلسل الانتحار الذي تشهده محافظات الجمهورية في الأونة الأخيرة، تخلص عامل من حياته إلى الأبد بعد فشله في الزواج، حيث قام بتوصيل سلك كهربائي بعضوه الذكرى وهو نائم على سرير غرفة النوم وأوصل التيار مما أدى لوفاته في الحال .. تم نقل القتيل إلى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.
كانت أجهزة الأمن بالإسكندرية قد تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة عبد الواحد محمد 30 سنه داخل غرفة نومه بمنطقة المنتزه، وكشفت التحريات أن القتيل فشل في الزواج فقرر التخلص من حياته، فقام بتوصيل سلك كهربائي بعضوه الذكرى فتوفى صعقا بالكهرباء.
....................................
يقتلان بائعاً متجولا تحرش بخطيبة أحدهم أثناء سيرها معه
تجرد عاملان بمنطقة طنطا بالغربية من مشاعر الرحمة والإنسانية وقاما بقتل بائع متجول لتحرشه بخطيبة أحد المتهمين أثناء سيرها معه في الشارع .. تم القبض على المتهمين وأحيلا إلى النيابة للتحقيق.
كانت أجهزة الأمن بالغربية تلقت بلاغا بالحادث وتبين حدوث شجار بين العاملين رامي محمد "22 سنه" ومحمد السيد على "23 سنه" وبائع متجول يدعى أحمد صابر مصطفى"21 سنه" تحرش الأخير خطيبة أحدهما أثناء سيرها معه في الشارع، فقاما بالتعدي عليه بالضرب وطعنه بمطواة عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بحبس المتهمين وتشريح الجثة.
.....................................
للمرة الثانية : ربة منزل تحاول الانتحار من أعلى كوبرى قصر النيل
شهد كوبرى قصر النيل محاولة انتحار ربة منزل، حيث قفزت من أعلى الكوبرى فى النيل لكن تمكن مراكبي من انقاذها .تبين من التحريات أن ربة المنزل تدعى ن . ح (35 سنة) وأنها اصيبت بحالة اكتئاب شديدة من فترة بعد طلاقها من عدة أشهر بسبب ظروف الحياة الصعبة التى تعيشها وعدم رؤية طفلها الوحيد الذى فى حضانة طليقها سوى مرة واحده بالشهر بالاضافة إلى اقامتها مع أمها العجوز فى غرفة صغيرة أسفل عقار بعين شمس ودخلهما الوحيد معاش أمها البسيط .فقررت ربة المنزل الانتحار وتوجهت إلى كوبرى قصر النيل وقفزت فى النيل وشاهدها مراكبى (28 سنة) أثناء وقوفه على الشاطئ فأسرع وأنقذها .تولت النيابة التحقيق وأمرت النيابة باخلاء سبيلها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .يذكر أن شرطة المسطحات المائية بالجيزة تمكنت الخميس قبل الماضي من إنقاذ شاب 23 سنة ألقى بنفسه من أعلى كوبرى بالجيزة فى النيل بعد أن أغفل الشاب 2 من أصدقاءه كانا يسيران معه لمحاولة إخراجه من الحالة النفسية التى كان يمر بها.
والجدير بالذكر أن كوبري قصر النيل قد شهد أيضاً حادث مأساوي عندما قام شاب مصري 31 سنة بشنق نفسه ، حيث ربط رقبته بحبل وقفز من أعلى الكوبري فلقي مصرعه فى الحال .
غادة الرفاعى
.................................................
براءة زوج بورسعيد من قتل عشيق زوجته !!
ساقه حظه العثر أن يتزوج من تلك المرأة اللعوب .. التى لم تراع حرمة منزله .. إستأمنها على ماله وولده وعرضه ، ولكنها أمام رغبتها الجنسية الحميمة ضربت بكل ذلك عرض الحائط .. فأغواها شيطانها وجرت وراء ملذاتها .. ونهلت من بحور العشق الذى رنحها على جبال السُكْر فتاهت وباعت جسدها كسلعة رخيصة لرجل آخر .. بالرغم من أن الذى عنده يملكه زوجها وبالحلال .. وليس فى جنة شيطانها ..فالزوج لم يبخل عليها بشيء من مال وهدوء وسكينة وعشق .. فكان يترنح معها حتى الثمالة ولكنها الأنثى.. التى إذا وضعت شيئا نصب عينيها ستصل إليه لامحالة .. فكيدهن عظيم .. فالزوج محمود كان يخرج فى التاسعة مساء كل ليلة إلى عمله ويعود منه صباحا .. فيستلقى على فراشه حتى يحين موعد الغذاء فيتناوله .. ويعاود الكرة فى اليوم التالى .. يدور فى طاحونة لتوفير معيشة كريمة لزوجته وسط أمور حياتية صعبة ، على الجانب الآخر تنتهز هذه الزوجة الخائنة فرصة خروجه وتتصل بعشيقها فيقضيان ساعات طوال الليل يرويان ظمأهما من نهر الحرام .. يعيشان على الأرض فسادا فيواقعها فتنتشى .. مرت الأيام على هذا الحال ، وفى ليلة من الليالى المظلمة ..خرج الزوج كالعادة .. ودخل العشيق يمارس كل صنوف الأعمال المخلة على فراش الرجل المخدوع فى زوجته ، وكانت فى كامل زينتها .. فسلبت عقله وإنهارت قواه بعد أن فرغا من مهمتهما الحرام .. فخلدا للنوم .. وشعر الزوج بآلام فى رجليه فعاود المنزل لإحضار نقود والذهاب إلى أحد الأطباء .. وعندما وصل إلى المنزل وجد بابه موارباً .. فتحسس خطاه ، وتوجه إلى غرفة نومه .. واصطدم بوجود العشيق والزوجة مستلقيان على سريره يغطان فى نوم عميق .. فتمالك نفسه قبل أن يصيبه دوار مفاجى .. فلمحت زوجته وجهه فخبطت بيديها العشيق فرمى نفسه من الشباك مهرولا ، فأحضرالزوج مطواة واستل سكينا من المطبخ وخرج مسرعا من منزله قاصدا العشيق حتى أمسك به فطعنه عدة طعنات متتالية فسقط مضرجا فى دمائه وسط صراخ الجيران .. وسلم نفسه .. فتم حبسه على ذمة التحقيق وتم تداول القضية فى محكمة جنايات بورسعيد برئاسة المستشار محمد توفيق وعضوية عبد العال محمد عبد العال ومحمد أبو الفتوح الحنطور نائب الرئيس وبحضور بكر عبد الحليم بكر وكيل النيابة وحكمت فى القضية رقم 3086 لسنة 2009 ج ، 800 لسنة 2009 كلى بورسعيد ببراءة الزوج من تهمة القتل العمد بعد سماع الشهود وتحديدا زوجته التى اعترفت وأقرت بما قاله الزوج .
جمال عبد الفتاح
..........................................................

تأجيل محاكمة المتهمين بالقرصنة الإلكترونية إلى أكتوبر
استٌأنِفٍتْ جلسات محاكمة 43 شابا متهما منهم 19 هاربا وبينهم فتاة واحدة فى قضية القرصنة الإلكترونية بمحكمة جنايات المنصورة الدائرة السادسة على مدار ثلاث جلسات برئاسة المستشار خالد قراعة وعضوية المستشارين محمود رشوان وأحمد الشيخ وبأمانة سر عاطف عباس وعبد المعطى صبرى ، حيث تم توجيه تهم غسيل أموال قيمتها مليون و117 ألف دولار أمريكى متحصلة من جريمة نصب وتم تأجيلها إلى جلسة 2 أكتوبر القادم بعد الخلاف الكبير بين المحكمة وهيئة الدفاع بسبب تكرار الأسئلة على الشهود بطريقة مبالغ فيها.مما أدى إلى انسحاب أحد هيئة الدفاع بسبب اللهجة الحادة من المستشار رئيس الجلسة ؛ واستمعت المحكمة إلى الشهود.. مباحث الإدارة العامة لمكافحة غسيل الأموال الذين قاموا بعمل التحريات اللازمة حوا القضية وملابستها والمتهمين فيها ، وعما إذا كان فيها واقعة غسيل أموال من عدمه وبعد اتمام التحريات أكدت أن القضية بها غسيل أموال ومن الجرائم المنصوص عليها فى القانون ، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين وفقا للجريمة الأصلية قاموا بتقسيم أنفسهم إلى مجموعتين واستخدموا طرقا احتيالية وتمويهية باستخدام شبكة الإنترنت وحصلوا على بطاقات أرقام بعض العملاء فى البنوك الأمريكية ، وقاموا بتعديل مبالغ فى هذه الحسابات إلى حساب أشخاص آخرين فى الولايات المتحدة وبعض الأماكن الأخرى ..وهذه الأموال أعيدت إليهم بعد خصم مبالغ منها وتلقوا التحويلات بأسماء المجموعتين مباشرة من احدى الشركات وتم استجواب الشاهد الثانى وليد زكريا على مدير إدارة تأمين الشبكات بوزارة الإتصالات
وأكد أحد أعضاء هيئة الدفاع أن تأجيل القضية بهذه الصورة يضر بها كثيرا حيث يمكن أن يتم تغيير دائرة المحكمة وبالتالى سنبدأ المرافعات والطلبات من جديد ما سيطيل مدة نظر القضية الذى وصل إلى نحو عام حاليا.كانت هيئة الدفاع سألت الشاهد وليد زكريا "مدير إدارة تأمين الشبكات ومدير مركز طوارئ الإنترنت والحاسب فى وزارة الاتصالات"، ولم تنته من سؤالها الذى استمر خمس ساعات وبعدها قررت المحكمة التأجيل.وترجع وقائع القضية إلى شهر مارس الماضى حيث تلقى المتهمون أموالا عن طريق تحويلات من الخارج صرفوها من فروع إحدى شركات تحويل الأموال بالبلاد، ومما تسلموه من المتهمين واستبدل بعضهم جزءا منها بالعملة الوطنية وأودعوه بحساباتهم وبصندوق التوفير داخل البلاد.وكان القصد إخفاء حقيقة هذه الأموال وتمويه مصدرها الطبيعى وعرقلة التوصل لمرتكبى الجريمة، بالإضافة إلى النصب بأن زوروا صفحات رئيسية للمواقع الإلكترونية لبنكى أوف أمريكا وويلز فارجو،
شهدت الجلسة الاستماع إلى طلبات هيئة الدفاع ومنها ترجمة المحررات الإلكترونية والاطلاع على أصول المستندات إلكترونيا.وثار جدل كبير بين الدفاع والمحكمة بشأن تعريف المحرر الإلكترونى والمحرر الورقى وأصرت على الاطلاع على المحرر الإلكترونى المزور من خلال شاشة كمبيوتر والتعرف عليه أولا قبل طباعته وهو ما رفضه الخبير الإلكترونى بوزارة العدل لأن ذلك لا يمكن أن يتم إلا من خلال المعمل الخاص بالوزارة ويستحيل مشاهدته فى قاعة المحكمة.
سارة الباز
شيماء حطب
__________________
المحمول أودى بحياة شاب بميت مرجا سلسيل
لقى شابا مصرعه وأصيب والده إثر تصادم درجاتهما البخارية بسيارة فيات خلال رجوعهما من الحقل بميت مرجا سلسيل التابعة لمركز الجمالية بالدقهلية .. كان محمد خيري العفيفى (فلاح) يستقل دراجته البخارية (موتوسيكل صيني) وخلفه ابنه جمال (20) عاما حال عودتهما من الحقل القريب من القرية عائدين إلى منزلهما ؛ فإذا بسيارة ملاكي من نوع فيات128 تخرج عليهما مسرعة وتصطدم بالموتوسيكل وكان قائدها يتحدث في الهاتف المحمول على حسب قول الوالد فإرتطمت بهما وسقط الإبن على طبلية حرث (محراث زراعي) ثم هوى علي رأسه وأصيب إصابات بالغة و أصيب الوالد بإصابات كسور وجروح وردود بالغة الشدة فنقلا على أثرها إلى مستشفى الجمالية العام المركزي التي حولتهما إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وظلا بها إلى أن توفى الإبن متأثرا بجراحه وظل والده في حاله صحية سيئة بالمستشفى .
الجدير بالذكر أن القرية خرجت عن بكرة أبيها لتشييع الجنازة في حزن شديد انتاب جميع أهل القرية لما أصاب الشاب المتوفى ووالده جراء هذا الحادث الأليم.
رضا الحصرى
..............................................
التسول كاد يودى بحياة طفلتين
طفلتين فى بداية العقد الثانى من عمرهما ..لم يتذوقا طعم الطفولة بعد؛ أجبرهما والدهما على امتهان مهنة التسول بسبب الأمور الحياتية الصعبة ..واتخذا من المساجد مكاناً للتسول وممارسة المهنة ، وكان دخلهما يتعدى الـ50 جنيهاً فى اليوم ،ولحظهما العثر بعد أن فرغا من عملهما ذات يوم ..أمسكا بالحصيلة وصارا فى وسط الشارع ؛فإذا بسيارة تحمل لوحة معدنية رقم (400174) يقودها طالب بكلية الحقوق ويقطن بتوريل بالمنصورة يصدمهما ..فيطرحا أرضاً ويتم نقلهما إلى المستشفى الدولى بالمنصورة ..فتم عمل اشارة إلى قسم ثان المنصورة وبعمل التحريات اللازمة اتضح أن الطفلتين نجاة.إ.ج ، وياسمين .إ.ج شقيقتين من بلقاس ، وبسؤالهما إعترفا بما ذكرناه سالفاً؛فإستدعى ولى أمرهما الذى كتب اقرارا بعدم ممارستهما مهنة التسول ،وأفرج عن قائد السيارة بكفالة.

http://www.AlzamanAlmasry.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى