منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة

حافظ الشاعر يكتب عن : بلد غابت فيها “العدالة” ودم أبنائها متفرق بين الكبار.. أحدثكم عن مقتل عجوز شها على يد عسكري الترحيلات!!..طوني قطان لبرنامج المتهم: "الأغاني الوطنية ليست للتجارة ولا يجب حصرها باللون الشعبي."و"صحتي جيدة ولولا العناية الالهية لما شفيت." الشيخ / سعد الفقي يكتب عن : زمن الانفاق في صمت هل يعود ؟؟؟.. عاجل .. رسمياً إعلان وفاة قانون الخدمة المدنية ومشروعان جديدان بديلاً للوظيفة العامة.. “السيسي” يداعب وزير الشباب والرياضة قائلاً: “أنا بضحك معاك”.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن مفاجأة سعيدة لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين.. الداخلية تعلن عن سبب القبض على “بائع الفر يسكا”، والبائع يعلق على الافراج ويوجه رسالة إلى منتقديه
عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : زمن الجدب .. زيارة مبادرة جمالنا بحجابنا للحسين وشارع المعز..من المغرب الدكتور مصطفى منيغ يكتب عن : بُرْكانُ بِرْكان ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (88)إنهاء الانتفاضة بين الاحتواء المرن والحسم الخشن..بعد تلميح السيسي أمس لرفع سعر المياه رئيس الشركة القابضة للمياه يفجر مفاجأة بخصوص سد النهضة والمياه في مصر.. إعلامي شهير.. يطالب السيسي بتحقيق عاجل ومحاسبة المسئول عن واقعة السجاد الأحمر.. السيسي: المواطن يدفع أقل من ربع تكلفة المياه ونتحمل الباقي.. نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2015 لشغل 1180 وظيفة.. ظهرت الآن..“باسم يوسف” يغرد عن مذبحة الدفاع الجوي وهشتاج #افتح_بنموت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الشاعر العراقى حيدر محمد خرنوب وقصيدة :” آمَنتُ بالشَّهيد”
السبت 08 يوليو 2017, 12:46 pm من طرف Admin

» أحزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن :محافظ الدقهلية يدفع 3000 مٌعلِم مساعد للانتحار
السبت 10 يونيو 2017, 5:35 am من طرف Admin

» حزان للبيع : حافظ الشاعر يكتب عن : فى امتحانات الدبلومات أيها المدرس( إما أن تموت مقتولاً أو مفضوحاً أو مقهوراً أو تؤثر السلامة!!) (2/2
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:13 am من طرف Admin

» أحزان للبيع :حافظ الشاعر يكتب عن : ويسألونك عن التعليم فقل:لا تعلموا أولادكم (2/1)
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:11 am من طرف Admin

» هل سيتم إزالة المبانى الكائنة على حرم السكة الحديد ببلقاس أم سيتم التصالح عليها؟موضوع للمناقشة
الإثنين 22 مايو 2017, 3:24 pm من طرف Admin

» سرطان الدواجن: كارثة تهدد الملايين في مصر
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:56 am من طرف Admin

» برلماني كويتي يفجر كوارث عن تصريحات السيسي بمعالجة مياه المجاري ثلاثياً
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:54 am من طرف Admin

» كارثة بالفيديو: برلماني يستضيف مدعي للألوهية ويتنبأ بإعدام السيسي والمجلس العسكري ومرسي والملك سلمان
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:52 am من طرف Admin

» الحكومة تستعرض قانون الخدمة المدنية للمرة الأخيرة قبل عرضه على مجلس النواب
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:49 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  » الفئة الأولى » المنتدى الأول » حوادث هذا الشهر..السجن المشدد 5 سنوات لقاتل عجوز السنبلاوين..الصعيدى قتل الزوج وزوجته لمروره بضائقة مالية

حوادث هذا الشهر..السجن المشدد 5 سنوات لقاتل عجوز السنبلاوين..الصعيدى قتل الزوج وزوجته لمروره بضائقة مالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin
lol! السجن المشدد 5 سنوات لقاتل عجوز السنبلاوين

عاقبت محكمة جنايات المنصورة عامل بنزينة 38 سنه بالسجن المشدد 5 سنوات لإتهامه بقتل سيدة بالغة من العمر 70 عاما ً مقيمة بناحية الزريقى مركز السنبلاوين .
ترجع تفاصيل القضية إلى شهر أغسطس الماضى عندما حدثت مشاجرة بين أهل المجنى عليها وأهل المتهم لوجود خلافات سابقة على المبانى بسبب الجيرة وعندما تدخلت المجنى عليها لفض المشاجرة عاجلها المتهم بضربة قوية على رأسها فسقطت أرضا فتسبب فى حدوث المضاعفات المرضية الثابته بتقرير الصفة الشرعية والتى أودت بحياتها .
صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد رضا عبد الوهاب رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عفيفى محمود المنوفى و رفعت محمد على .
محمد حامد
...................................................................................
الرنجة المغشوشة على سيارة نقل
تمكنت إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطرى من ضبط كمية من الأسماك المدخنة تقدر بـ 2500 كجم محملة على سيارة نقل فتم تسليمها إلى إدارة مباحث تموين الغربية لبيان صلاحيتتها وعرضها على النيابة المختصة .
وبعرض الأسماك على مديرية الطب البيطرى بالغربية صرح الدكتور وفيق نجم مدير المديرية أنه بفحص الرنجة ظاهرياً وجد بها تغيير بالخواص الطبيعية وتبين عدم صلاحيتها للإستهلاك الأدمى . فتحرر عن ذلك المحضر رقم 5418 جنح ثان طنطا لسنه 2010.
خلود البحير ى
.................................................................................
الصعيدى قتل الزوج وزوجته لمروره بضائقة مالية
تبلغ للمركز من المدعوة إيمان محمد المالح بالعثور على جدها سعد يوسف بدر 85 سنة وزوجته معالى السيد عسرة 65 سنه ربة منزل مقتولين داخل شقتهما بكفر الغاب مركز كفر سعد .
بالإنتقال والفحص تبين إصابة المجنى عليه بجرح نافذ وإصابة المجنى عليها بجرح بالظهر ... بناء على تعليمات اللواء عفيفى النجار قام المقدم محمد عبد الحميد بعمل التحريات اللازمة التى أسفرت أن مرتكب الواقعة المدعو محمود عبد الستار وشهرته محمود الصعيدى 30سنه مقيم بالبنزينة التابعة لمركز بلقاس .
بتقنين الإجراءات تمكن الرائد تامر الحفناوى رئيس وحدة البحث بمركز كفر سعد من القبض على المتهم ... وبمواجهته لما اسفرت عنه التحريات إعترف بإرتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية ..كما اعترف بسرقة ساعتين يد وتليفون محمول وشنطة هدايا من شقة المجنى عليهما .
وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها 15 يوم .

هدى البربرى
.......................................................................................
الأب يقتل ابنه بسبب الميراث
بناء على إشارة من مستشفى بلقاس مفاداها وصول السيد جاد السيد 25 سنة سائق ومقيم ببلقاس مصاباً بجرح طعنى نافذ أسفل الصدر الجهة اليسرى وتوفى عقب وصوله المستشفى .
على الفور قام ضباط مباحث المركز بعمل التحريات التى أسفرت عن حدوث مشاده كلامية بين المجنى عليه ووالده جاد السيد السيد 55 سنة سائق ومقيم بذات الناحية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات عائلية بينهما لرغبة المجنى عليه من إخراج والده من المنزل الذى آل إليه بالميراث بعد وفاة والدته وزواج والده من أخرى قام على أثرها والده بالتعدى عليه بالضرب بألة حادة .. سكين .. كانت بحوزته مما أدى إلى حدوث إصابته والتى أودت بحياته.
بتقنين الإجراءات تمكن ضابط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم وبسؤال زوجة المتهم منال عبد الفتاح عبد المقصود 35 سنة ربة منزل ومقيمة بذات الناحية قررت بذات المضمون . فتحرر عن ذلك المحضر رقم 7088 جنح مركز شرطة بلقاس لسنة 2010.
غادة الرفاعى
...................................................................................
زيت كبد الحوت وقع فى قبضة مباحث التموين
ورد لمركز شرطة طلخا المحضر المحرر بمعرفة إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية يتضمن ورود شكوى من الشركة العالمية للصناعات الدوائية .. يونيفارما .. والكائنة بالمنطقة الصناعية الأولى ..مدينة العبور قليوبية ..بوجود مستحضر دوائى ..مكمل غذائى .. باسم التراسيز مقلد ومطروح بالصيدليات ومخازن الأدوية .
تم تشكيل حملة تموينية من ضباط ومفتشى تموين الإدارة وقوة من الشرطة بالإشتراك مع الإدارة العامة لتفتيش الصيدليات بالدقهلية وبتفتيش مخزن أدوية محمد على توفيق كائن ببندر طلخا والمسئول عنه ممدوح يوسف محمد تم ضبط كلا ً من عدد 1333 زجاجة التراسيز زيت كبد الحوت .. مكمل غذائى .. عينات مجانية أصلية محظورة البيع وعدد 7925 زجاجة التراسيز زيت كبد الحوت ..مكمل غذائى .. مقلده .. فتم تحرير المحضر رقم 4292 جبح مركز شرطة طلخا لسنة 2010 وتم التحفظ على المضبوطات على ذمه تصرف النيابة
غادة الرفاعى
...................................................................................
الشقيق المدمن يقتل زوجة شقيقه بأجا
تقدم المواطن منصور الجميل محمد 36 سنة موظف ومقيم سنبخت بأجا ببلاغ إلى مركز شرطة أجا مفاده مقتل زوجته نيرة محمد السيد 28 سنه ربة منزل ومقيمة بذات الناحية .
بالإنتقال والفحص تبين وجود جثة المجنى عليها مسجاة على ظهرها بأرضية حجرة الصالون بالمنزل وترتدى ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن 4 جروح طعنية بأماكن متفرقة بالجسم وقام الزوج بإتهام شقيقه عاطف الجميل محمد 20 سنه عاطل بالتعدى على زوجته بالضرب بآلة حادة كانت بحوزته محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها وذلك لسوء سلوكه وتعاطيه للمواد المخدرة .على الفور قام ضباط المباحث بعمل التحريات اللازمة التى أسفرت عن صحة الإتهام كما توصلت التحريات إلى وجود شاهدين للواقعة وهما أحمد عطوة الإمام .. زوج شقيقه المتهم .. وسنية المحمدى محمد ..جارة المجنى عليها .. وقررا مشاهدتهما للمتهم حال خروجه من منزل المجنى عليها مهرولاً وممسكاً بيده آلة حادة ..مطواة .. عليها أثار دماء ولاذ بالفرار .
بتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات إعترف بإرتكاب الواقعة وذلك لحدوث مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليها وذلك لقيامها بالتعدى عليه بالسب والشتم وبإرشاده تم ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة وهو عبارة عن مطواة عليها أثار دماء كان قد ألقاها على جسرترعة القرية.
فتحرر عن ذلك المحضر رقم 6301 جنح مركز شرطة أجا .
نيفين عبد الغنى
.........................................................................................


خلاف مالى كاد يؤدى بحياة ابن بلقاس

تلقى مركز شرطة بلقاس بلاغا من مستشفى بلقاس العام تفيد وصول حسام حسن عبد العاطى 20 سنه ومقيم بالعريض مصاباً بجرح قطعى بفروة الرأس وشرخ بعظام الجمجمة ولا يمكن إستجوابه وتم تحويله إلى مستشفى الطواريء بالمنصورة .
وبسؤال صديق المصاب عمر عبد العزيز معروف 19 سنة قرر حدوث مشادة كلامية بين المصاب والمدعو السعيد عبد الله عبد السلام 20 سنة عامل ومقيم بذات الناحية لوجود خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدى عليه بالضرب بآلة حادة ..سكين ..كانت بحوزته مما أدى إلى حدوث إصابته .وبسؤال شقيق المجنى عليه محمود 27 سنة سائق قرر بذات المضمون .
فتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة لذات الخلافات .. وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بإحدى المجارى المائية .
فتحرر عن ذلك المحضر رقم 8110 جنح شرطة بلقاس لسنة 2010.
نيفين عبد الغنى
.......................................................................................
الشغالة سرقت الطبيب وسقطت من مواسير الصرف الصحى
وصلت إشارة من مستشفى المنصورة الدولى إلى قسم ثان المنصورة مفادها وصول أحلام .ع.م 16سنه خادمة ومقيمة بناحية الملاحة مركز شربين مصابة بإشتباه كسر فى الفخذ الأيمن ونزيف داخلى بالبطن .. وبسؤال المصابة قررت أنها تعمل خادمة طرف دكتور أطفال بأحد العقارات بشارع عبد السلام عارف منذ فترة طويلة وأنه وزوجته إعتادا تركها بالمنزل وغلق الباب من الخارج واليوم وعقب خروجهما قامت بفسخ أحد أبواب حجرات الشقة بقصد إجراء مكالمة تليفونية وعقب انتهائها قامت بسرقة تليفون محمول ومبلغ 53 جنية وحال محاولتها النزول على مواسير الصرف الصحى إنزلقت قدماها وسقطت على الأرض مما أدى إلى اصابتها .
بإستدعاء مالك الشقة وسؤاله إتهم المصابة بسرقة 3 خاتم ذهبى ومبلغ 650 جنيه بالإضافة إلى المسروقات التى إعترفت بسرقتها .
وبمواجهة المصابة بما قرره مخدومها أنكرت ما أدعاه بقيامها بسرقة مشغولات ذهبية والمبلغ المالى وقدمت ما بحوزتها من المسروقات التى اعترفت بسرقتها .. وبالإنتقال والمعاينة لمكان الحادث تبين وجود فسخ رزة إحدى الغرف بالشقة وتبين وجود بعثرة لمحتوياتها من الداخل .
تم تعيين الحراسة اللازمة على المصابة بالمستشفى لحين تماثلها للشفاء وعرضها على النيابة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 48 جنح أحداث قسم شرطة ثان المنصورة لسنة 2010.
غادة الرفاعى
...................................................................................
تجار الآثار وقعوا فى طلخا
وردت معلومات لمركز شرطة طلخا تفيد وجود 4 أشخاص بمدخل قرية ميت عنتر دائرة المركز وبحوزتهم قطعة أثرية .
وبالإنتقال لمكان البلاغ تم ضبط كلا من محمد قطب على شلبى 16 سنه عامل ومقيم توريل .. ووجيه عبد الرازق عبد اللطيف 50سنه عامل ومقيم الخيارية ومحسن عبد الحميد عبد العزيز 46 سنه عامل ومقيم محمد فتحى و ومحمد كمام محمد عفيفى 50 سنه عامل ومقيم ميت عنتر وبحوزتهم تمثال أثرى يمثل ثلاث ملوك لأسرة فرعونية علية نقوش فرعونية من الخلف .. وبمواجهتهم بما أسفر عنه عملية الضبط إعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار وعللوا سبب تواجدهم لمكان الضبط انتظاراً لحضور بعض العملاء القادمين من القاهرة لإستلام التمثال وأضافوا أنهم تحصلوا عليه من بعض الأشخاص بمحافظة الدقهلية .تحررعن ذلك المحضر رقم 3325 جبح مركز شرطة طلخا لسنه 2010.
نيفين عبد الغنى
............................................................................................
قضى ليله حمراء وقتلها وسرق قرطها الذهبى بالسنبلاوين

تلقى اللواء محمد طلبه مدير أمن الدقهليه إشاره تليفونية من عمدة قرية الحجايزة مركز السنبلاوين مفادها مقتل سيدة فى نهاية العقد الرابع من عمرها فى منزلها وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث لمعرفة ملابسات القضية .. وأصدر اللواء مصطفى باشا مدير مباحث المديرية تعليماته بتشكيل فريق بحث مكون من العقيد فتح الله حسنى مدير مباحث المديرية والعقيد سامى السبكى رئيس الفرع والرائد أحمد الجميلى والنقيبان أشرف الأرضى ومحمد الحلو لكشف غموض الحادث وسرعة ضبط الجانى ..وانتقل فريق البحث إلى شقة المجنى عليها ..فايزة.أ.ع..46 عاما وبمعاينتها اتضح أنها دور واحد مبنى بالرمال والطين ولها باب خشبى ومفتوح ولا توجد به أى آثار للعنف ..ومكون من حجرتين ومطبخ وصالة ..وفى حجرة النوم وجدوا جثة مغرقة فى دمائها وملقاة على الأرض وأسفلها بطانية صوف ..والقتيلة ترتدى جلبابا مزركرشا وعارية الرأس والقدمين ..فتم التحفظ عليها وانتداب قسم الأدلة الجنائية لتوقيع الكشف الطبى على الجثة ..وجاء فيه اصابة القتيلة بجرح قطعى نافذ طوله 17 سم من الناحية اليمنى ..وجرح باليد اليمنى طوله 10سم ..وجرح قطعى بالأذن اليسرى ..وتوجد شبهة جنائية فى الوفاة ..فتم سؤال نجلها 12 عاما فى الصف السادس الإبتدائى ..فتم حصر المترددين عليها وكان منهم على زغلول عبد العزيز 53 عاما سائق ومقيم بأبو الشقوق بكفر صقر ..فألقى القبض عليه وبمواجهته اعترف أنه الجانى واستطرد أنه ليلة الحادث توجه إلى مسكن المجنى عليها والذى تربطه بها علاقة آثمة وأنه دائم التردد عليها لذلك..ففتحت له الباب ومارس معها الفحشاء ..وبعد أن قضى منها وترا.. أخرج مطواه من طيات ملابسه وطعنها فسقطت جثة هامدة مضرجة فى دمائها فنزع قرطها الذهبى من أذنها اليسرى وفر هاربا..وتعلل بأن سبب القتل مروره بضائقة مالية ..فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام عاى ذمة التحقيق
حمدى السيد
..................................................................................................................

الهزار أودى بحياة طالب الثانوى
لم يكن يدر بخلد محمد محمد فرج المتولى 16 عاماً الطالب بالثانوى العام والمقيم بقريه الضهرية ان يكون الهزار ثمنه حياته .. ففى منتصف الشهر الماضى خرج محمد من منزله وإصطحب زميله رفيق أحمد للذهاب إلى مدرسة أحمد ماهر الثانوية .. وأثناء سيرهما تبادلا النكات والقفشات.. ولحظهما العثر كان يمر بجوارهما شاب يكبرهما بعشرات السنين وهو محمد أ.أ. 28 عاماً .. فاشتاط غضبا من هزارهما .. وظن أنهما يضحكان عليه .. فأوقفهما محتدا قائلا: انتو بتضحكو عليا يا ولاد ...... وأخرج مطواه من بين طيات ملابسه وطعن محمد فرج فى رقبته .. وفر هاربا فحمله صديقه رفيق إلى مستشفى المطرية ولكنه فارق الحياه قبل أن يصل ..وعلى الفور تم إبلاغ اللواء محمد طلبه مدير أمن الدقهليه الذى أمر بعمل التحريات اللازمة والقبض على الجانى فأصدر العميد مصطفى باشا مدير مباحث المديرية والمقدم شريف عوض رئيس فرع الشمال والرائد أبو العزم فتحى منصور رئيس مباحث المطرية والنقيب محمد حماد معاون المباحث .. وإنتقل الجميع إلى مكان الحادث وتم سؤال صديقه رفيق وخلال فتره زمنية قصيرة جدا تم التوصل إلى الجانى والقاء القبض عليه وبعرضه على النيابة أمام شوكت الصراف وكيل النيابة إعترف تفصيليا بالحادث فأمر بحبسه 4 أيام على ذمه التحقيق .
حمدى السيد
...................................................................................................
العثور على جثة موثوقة بفارسكور
ورد بلاغ لمركز شرطة فارسكور من بعض الأهالى بالعثور على جثة لشاب مجهول غارقة فى نهر النيل وتم انتشالها بمعرفة الأهالى ونقلها لمشرحة مستشفى فارسكور العام .. وانتقل إلى المشرحة فريق البحث الجنائى المكون من النقيب بلال زغلول رئيس مباحث مركز فارسكور ومعاونه النقيب محمود حامد .. وتبين من خلال الفحص أن الجثة لشاب فى العقد الثالث من العمرقمحى اللون وطوله 170 سم أسود الشعر يرتدى جاكت بنى اللون أسفله تى شرت كحلى وبنطال جينز أزرق وحذاء أسود اللون .. ولا توجد بالجثة ثمة اصابات ظاهرة .. وتبين أنه مقيد اليدين والقدمين ومقيد من فمه إلى خلف الرقبة بحبل بلاستيك ولم يعثر بحوزته على ثمة متعلقات شخصية .. تحرر عن الواقعة المحضر رقم 779 ادارى مركز شرطة فارسكور لسنة 2010 .
ابتهال الدبسى

......................................................
رفضت خطبته فصورها عارية وهددها بالفضيحة
ورد بلاغ الى مركز شرطة دمياط الجديدة من.. س .ج. ع 19 سنة طالبة بكلية التجارة ومقيمة بدائرة القسم بقيام كلا من ..م. ع. ع 19 سنة طالب بمعهد الحاسب الآلى برأس البر ..و أ. س. م 20 سنة طالب بمدرسة الصنايع بمدينة دمياط الجديدة ومقيمان بدائرة القسم باصطحابها من أمام كلية التجارة لسابق معرفتها بالأول بسيارة ملاكى قيادة الثانى .. وفور ركوبها السيارة قام الأول بالتعدى عليها بالضرب مما أفقدها الوعى .. وعقب ذلك فوجئت أنها ترقد عارية على سرير إحدى الشقق وقام الأول بإخبارها أنه صورها عارية مع الثانى وهددها بنشر صورها .
وأضافت بقيام المدعو.. م. ص. ص .غ 20 سنة نجار صديق المشكو فى حقهما بتهديها بنشر صورها الفاضحة .. وقام فريق البحث الجنائى برئاسة النقيب محمد السعدنى رئيس مباحث مركز دمياط الجديدة ومعاونه النقيب محمد الحسينى بعمل التحريات اللازمة وبسؤال المبلغة حول أسباب الواقعة عللت ذلك لرفضها خطبة الأول .. وتمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترف الأول والثانى بارتكابهم للواقعة فى حين أنكر الثالث واعترف بتدخله للتوفيق بينهما
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 344 جنح قسم شرطة دمياط الجديدة لسنة 2010 .
ابتهال الدبسى
...........................
التفاصيل الخفية وراء مقتل سيدة داخل شقتها بدمياط


لا زال الوضع الأمنى في دمياط مترديا ويتحول من سيء إلى أسوء والعلاقة بين الأهالى متدهورة وتزايدت معدلات البلطجة بشكل لم يسبق له مثيل .. ومن داخل منزل الحاجة ليلى مسعد حبيب المجني عليها الكائنة بشارع محمد فريد بمدينة فارسكور كانت البداية مع شقيقها السعيد مسعد حبيب0 5 عاما نجار موبليات والذي قال: جاءنى شقيقي رفعت مكان عملي وقال لي: أعطينى شاكوشا لكي أقوم بكسر باب شقه شقيقتك ليلى فقلت له: لماذا فقال لأن الساكن..على ضيف.. جارها قال أنه لم يسمع صوتا لها منذ ثلاثة أيام وبالفعل قمنا بكسر باب الشقة فوجدتها معلقة من رقبتها بحبل خلفي في مقابل باب الشقة وزراعها الأيمن بجوار الحائط وأصابع كفها علي شكل رقم ..7..والقدم اليمنى ملقاة على طرابيزة السفرة والظهر إلى أسفل ثم قمت بوضع يدي خلف ظهرها وقمت برفعها وقلت لإبن شقيقي هات سكينه واقطع الحبل على أساس أنها ما زالت على قيد الحياة ثم وضعناها على الطرابيزة وقمت باستعدال قدمها فوجدتها متخشبة وقمت بوضع بطانية عليها وقلت لمسعد ابن شقيقي أغلق هذا الباب لحين حضور رجال المباحث ولاحظنا وجود ماء على فمها ووجهها حيث أن وجهها كان مغطى بإشارب والحبل فوق الإشارب حول رقبتها وفجأة رأيت شابا ويدعى وليد حامد الديب يضع يده فوق كتفي داخل موقع الحادث ويقول لي استرها وضع فوقها بطانية ورأيته أثناء معاينة الجريمة من النيابة والشرطة وكأنه من داخل وحدة المباحث وبعد ذلك سألت عن هذا الشاب فقال لي رجال المباحث.. إحنا منعرفوش..وأثناء انتظار مفتش المباحث محسن نجيب ومعاونه النقيب إبراهيم ناجى وأثناء المعاينة قال لي محسن نجيب انته قطعت الحبل ليه فقلت له كنت معتقد أنها حية وبالفعل ظهر مبلغ أثناء التفتيش حوالي 9.250 جنيه بخلاف ذهب ابنتها وقال لي بعد ذلك افتح غرفة النوم ففتحتها بعد فترة استغرقت 10 دقائق لأن المفتاح كان موجود داخل الشقة وبالفعل دخل الغرفة وقال لي فيه حاجة مسروقة فقلت له كل حاجة موجودة حتى المبلغ 9.250 جنيه بالإضافه إلى مصوغات ذهبية خاصة بنجلتها ما عدا ذهبها الذي كانت ترتديه وهو عبارة عن ثلاث غوايش وخاتمان وسلسلتان .. ولو اكتشف الجاني المبلغ ما تركه وذهبت زوجتي لأخذه لكن كانت هذه المتعلقات بداخل دولاب صغير بناحية الحائط داخل غرفة النوم وتدخلت الزوجة في أطراف الحديث وقالت يوجد فيه آثار دماء على الحوائط وسرقة ذهبها وسرقه ثلاث موبايلات فقال لها محسن نجيب مفتش المباحث أنها حادثة انتحار وليس قتل ولا داعي لاتهام أحد بالباطل دون أدلة أو براهين ، وقمت بإحضار رذه وأغلقت الشقة بالإقفال وكانت الطرابيزة تبعد عن الحبل المثبت بسقف الصالة بحوالي 180 سم وعن حافة الطرابيزه حوالي 20 سم .
ويقول نجلها الأكبر خالد السقا الذي أتى من الإمارات إلى مدينه فارسكور خلال 7 ساعات يقول أثناء حديثة مع رئيس مباحث فارسكور بلال زغلول قال لي تخيل نفسك إن ده باب الشقة وأمامك سيده مسنة تبلغ من العمر 67 عاما فقلت له هخبطها وعندما تقع على الأرض اخذ كل شيء منها فقلت له ده يبقى حرامي عبيط لان ده مش حرامي لان ولادتي متعودة دائما غلق باب الشقة بخلاف غلق الباب من الداخل بتربسان حتى في وجودي ورأيت كوب شاي وبعض الأطعمة علي طرابيزة السفرة رغم أن والداتي ممنوعة من الشاي وأنا مقيم بأسفل الشقة حيت أن أبنائى متواجدين دائما داخل شقتها في فترة الأجازه الصيفية ..وبعد ذلك قام رئيس المباحث بمعاينه الشقة مرة أخرى ورأى آثار دماء على الحائط المجاور لطرابيزة المنزل ووجود بعض آثار دماء بغزارة على الأرض وخاصة على السجادة وقلت له دي جريمة قتل وليس انتحار مع العلم أن والدتي تقوم ببناء قطعة أرض داخل دمياط الجديدة منذ فترة وقمت بعمل توكيل عام رسمي لوالدتي عنى ولشقيقي مسعد وشقيقتي أمل ووالدتي تقوم بإلاشراف على ثلاث منازل من تليفونات ومياه وكهرباء وخلافه فكيف تكون مريضة نفسيا رغم إن والدتي لا تترك الصلاة بالاضافه إلى أداء فريضة الحج كل عام .
ابتهال الدبسى

http://www.AlzamanAlmasry.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى