منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة

حافظ الشاعر يكتب عن : بلد غابت فيها “العدالة” ودم أبنائها متفرق بين الكبار.. أحدثكم عن مقتل عجوز شها على يد عسكري الترحيلات!!..طوني قطان لبرنامج المتهم: "الأغاني الوطنية ليست للتجارة ولا يجب حصرها باللون الشعبي."و"صحتي جيدة ولولا العناية الالهية لما شفيت." الشيخ / سعد الفقي يكتب عن : زمن الانفاق في صمت هل يعود ؟؟؟.. عاجل .. رسمياً إعلان وفاة قانون الخدمة المدنية ومشروعان جديدان بديلاً للوظيفة العامة.. “السيسي” يداعب وزير الشباب والرياضة قائلاً: “أنا بضحك معاك”.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن مفاجأة سعيدة لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين.. الداخلية تعلن عن سبب القبض على “بائع الفر يسكا”، والبائع يعلق على الافراج ويوجه رسالة إلى منتقديه
عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : زمن الجدب .. زيارة مبادرة جمالنا بحجابنا للحسين وشارع المعز..من المغرب الدكتور مصطفى منيغ يكتب عن : بُرْكانُ بِرْكان ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (88)إنهاء الانتفاضة بين الاحتواء المرن والحسم الخشن..بعد تلميح السيسي أمس لرفع سعر المياه رئيس الشركة القابضة للمياه يفجر مفاجأة بخصوص سد النهضة والمياه في مصر.. إعلامي شهير.. يطالب السيسي بتحقيق عاجل ومحاسبة المسئول عن واقعة السجاد الأحمر.. السيسي: المواطن يدفع أقل من ربع تكلفة المياه ونتحمل الباقي.. نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2015 لشغل 1180 وظيفة.. ظهرت الآن..“باسم يوسف” يغرد عن مذبحة الدفاع الجوي وهشتاج #افتح_بنموت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الشاعر العراقى حيدر محمد خرنوب وقصيدة :” آمَنتُ بالشَّهيد”
السبت 08 يوليو 2017, 12:46 pm من طرف Admin

» أحزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن :محافظ الدقهلية يدفع 3000 مٌعلِم مساعد للانتحار
السبت 10 يونيو 2017, 5:35 am من طرف Admin

» حزان للبيع : حافظ الشاعر يكتب عن : فى امتحانات الدبلومات أيها المدرس( إما أن تموت مقتولاً أو مفضوحاً أو مقهوراً أو تؤثر السلامة!!) (2/2
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:13 am من طرف Admin

» أحزان للبيع :حافظ الشاعر يكتب عن : ويسألونك عن التعليم فقل:لا تعلموا أولادكم (2/1)
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:11 am من طرف Admin

» هل سيتم إزالة المبانى الكائنة على حرم السكة الحديد ببلقاس أم سيتم التصالح عليها؟موضوع للمناقشة
الإثنين 22 مايو 2017, 3:24 pm من طرف Admin

» سرطان الدواجن: كارثة تهدد الملايين في مصر
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:56 am من طرف Admin

» برلماني كويتي يفجر كوارث عن تصريحات السيسي بمعالجة مياه المجاري ثلاثياً
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:54 am من طرف Admin

» كارثة بالفيديو: برلماني يستضيف مدعي للألوهية ويتنبأ بإعدام السيسي والمجلس العسكري ومرسي والملك سلمان
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:52 am من طرف Admin

» الحكومة تستعرض قانون الخدمة المدنية للمرة الأخيرة قبل عرضه على مجلس النواب
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:49 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  » الفئة الأولى » المنتدى الأول » أحكام ايطالية بالسجن على 23 من المخابرات الأمريكية في قضية أبو عمر المصري .

أحكام ايطالية بالسجن على 23 من المخابرات الأمريكية في قضية أبو عمر المصري .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

ale3lamya

avatar

Like a Star @ heaven santa أصدرت محكمة الاستئناف بمدينة ميلانو الإيطالية أحكاما غيابية بحق 23 عنصرا من وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "سي آى ايه" جميعهم من الأمريكيين، حيث رفضت واشنطن تسليمهم، تراوحت بين السجن سبع وتسع سنوات، بعد إدانتهم بخطف أبو عمر المصري من مدينة ميلانو عام 2003.
كانت المحكمة الابتدائية أصدرت أحكاما بالسجن على العناصر أنفسهم تراوحت بين خمس وثماني سنوات .
تم الحكم بالعقوبة الأقصى "تسع سنوات" على بوب سلدون لايدي، المدير السابق لوكالة الاستخبارت المركزية الأمريكية في ميلانو، الذي كانت المحكمة الابتدائية حكمت عليه بالسجن ثماني سنوات، وكان بييرو دي بتريس النائب العام الإيطالي طلب في أكتوبر الماضي في مرافعته أحكاما أكثر قسوة تراوحت بين ثماني و12 سنة.
وأكدت محكمة الاستئناف براءة المسئول الأول عن الاستخبارت العسكرية الإيطالية (سيسمي) نيكولا بولاري، ومساعده السابق ماركو مانشيني، التي أصدرتها المحكمة الابتدائية، مع أن النيابة العامة كانت طلبت السجن 12 سنة للأول وعشر سنوات للثاني.
وقررت المحكمة إعادة محاكمة ثلاثة عناصر آخرين من "سي آى ايه" بينهم المسئول الأول في إيطاليا جيفري كاستيي، وعنصران آخران هما بتني ماديرو، وارالف روسوماندو، الذين كانت المحكمة الابتدائية رفضت إدانتهم بحجة استفادتهم من الحصانة الدبلوماسية، واعتبرت المحكمة بناء على طلب الدفاع أن محاكمة الثلاثة يجب أن تبدأ مجددا من الصفر أمام محكمة الاستئناف.
كان أبو عمر المصري قد تعرض للخطف من وسط الشارع في مدينة ميلانو في 17 من فبراير 2003، في عملية مشتركة بين الاستخبارات العسكرية الإيطالية (سيسمي)، ووكالة الاستخبارت المركزية الأمريكية، قبل أن يتم نقله إلى مصر.
ويؤكد محامو المصري أنه تعرض للتعذيب، وطالبوا له بتعويض بقيمة عشرة ملايين يورو.
واعتبرت المحاكمة الأولى من قبل المحكمة الابتدائية في هذه القضية شديدة الرمزية، لأنها كانت الأولى في أوروبا التي تتناول قيام "سي آى ايه" بنقل أشخاص يشتبه بتورطهم في أعمال إرهابية الى بلدان تمارس التعذيب، بعد اعتداءات الحادي عشر من سبتمبر 2001.


_________________



العلم قبل العمل وقلوبنا هي المحل


فازرع الحب تجني العسل في ينابيع الأمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى