منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أغرب إجابات طلاب الجامعات المصرية فى الامتحانات وتثير سخرية على مواقع التواصل الإجتماعى.. وزير النقل اقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في مصلحة المواطن الغلبان .. الطقس السىء اغتال ثلاث سيدات يجرين وراء لقمة عيشهن فى كفر الشيخ ولا يجدن مكانا للدفن.. أحمد موسى يمارس العهر الإعلامى ويدعى أن مبارك حدثه بأن "عنان"رجل امريكا فى مصر..حزب الوفد يقرر غدا اشتراكه فى انتخابات الرئاسة من عدمه ..الهيئة الوطنية للإنتخابات : آخر يوم لإجراء الكشف الطبى اليوم ولم يتم تمديده ..مدرس ابتدائى يضرب زميلته الأخصائية الإجتماعية بانشاص ..الشاعر العراقى كريم السلطانى وقصيدة : لاتعتذر..صدر عن منشورات المتوسط ديوان : آلاء حسانين ترتجف

الكاتب العراقي سعد الساعدي يكتب عن : الانتخابات العراقية ج/١ .. مُصافَقات ..الكاتب المصرى عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : الطريق إلى فرساي ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : في تحية الميدان.. وبهية ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : الحكيم يموت مرتين.. صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة ..محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار..انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة ..طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر ..برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في إنهاء خلاف بين عائلتين ..القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ.."الزرقا" مهدد بالهبوط فى الممتاز "ب " ..الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى ..محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى ..رئيس نادى مصر المقاصة يصف جماهير الأهلى بالغوغاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى
السبت 27 يناير 2018, 3:03 am من طرف Admin

»  الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى
السبت 27 يناير 2018, 2:57 am من طرف Admin

» الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ
السبت 27 يناير 2018, 2:12 am من طرف Admin

» القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية
السبت 27 يناير 2018, 2:05 am من طرف Admin

» برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في انهاء خلاف بين عائلتين
السبت 27 يناير 2018, 1:53 am من طرف Admin

»  طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر
السبت 27 يناير 2018, 1:35 am من طرف Admin

»  انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة
السبت 27 يناير 2018, 1:25 am من طرف Admin

» محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار
السبت 27 يناير 2018, 1:17 am من طرف Admin

»  صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة
السبت 27 يناير 2018, 1:06 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

شاطر | 
 

 وحيد فودة يستأجر بلطجية لمنع مرشحي الحرية والعدالة من الدخول لقرية البرامون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 553
تاريخ التسجيل : 26/06/2010
العمر : 47
الموقع : المنصورة

مُساهمةموضوع: وحيد فودة يستأجر بلطجية لمنع مرشحي الحرية والعدالة من الدخول لقرية البرامون   الثلاثاء 06 ديسمبر 2011, 10:08 am




في خطوة جديدة تهدد العملية الانتخابية خلال المرحلة الثانية والثالثة , عقب النجاح الرائع للمرحلة الأولى وخلوها مما كان يفعله النظام البائد , يحاول فلول الوطني المنحل بالدقهلية العودة بنا لأجواء الانتخابات قبل الثورة من بلطجة وعنف , حيث استأجر وحيد فودة – المرشح من فلول الوطني المنحل , وعضو مجلس التزوير 2010 – عدد من البلطجية بقرية البرامون واعتدوا على مرشحي الحرية والعدالة وذلك أثناء توجههم للقرية لحضور المسيرة والمؤتمر الذى كان مقررا إقامته بالقرية , وقام البلطجية بمنع مرشحي الحرية والعدالة من الدخول مستخدمين فى ذلك السيوف والسنج والأسلحة النارية ومياه النار .



وقام البلطجية بإشهار السيوف والسكاكين في وجه المرشحين وأنصارهم لمنعهم من الدخول للقرية .



وقام أحد البلطجية بالوقوف أمام فضيلة الأستاذ الدكتور يسرى محمد هانئ وقال له مش هتدخل مش هتدخل , فتدخل مراسل " إخوان الدقهلية " أحمد ماهر سعد الدين , ووقف أمام البلطجي لمنعه من الاحتكاك بالدكتور وسط حالة من الفوضى فقام عدد من البلطجية بجذب الأستاذ صفوت البكري – مرشح الحرية والعدالة ويعتبر من أبناء القرية حيث أن قرية البرامون وسرسو البرامون التى ينتمي البكري إليها يعتبران بلدا واحدة - وقاموا بجذبه من ملابسه أثناء محاولته الدخول وقاموا أيضا باحتجاز مراسل " إخوان الدقهلية " والملازم لحركة المرشحين " على تويج " واختطفوا منه الكاميرا ومسحوا ما قام بتصويره .



كما قاموا بإطلاق بعض الأعيرة النارية والخرطوش لتفريق أنصار المرشحين وأهالي القرية الذين وقفوا لمساندتهم , كما قام أحدهم برش بعض المياه على المواطنين ويهددهم قائلا : بحوزتي ماء نار , ومن سيحاول الدخول سأشوه وجهه .



وأمام هذا العنف الغير مسبوق في الدائرة , آثر المرشحون عدم الدخول إلى القرية , لاحتواء الموقف وتوجهوا لعمل محضر بالواقعة , وتقديم شكوى للحاكم العسكري , حتى لا تحدث فوضى أثناء الانتخابات التي لا يريد لها الكثيرون أن تتم بسلام .



وأكد أحد أهالي القرية أن البلطجية الذين استأجرهم فودة لمنع مرشحي الحرية والعدالة هم : ( حمادة عبد السميع أبو النجا " سائق " , أحمد طارق عبد الصادق " عاطل " وقام بضرب طلقات خرطوش على المرشحين , وحسان فودة الجرايشي " عاطل " , وحسن حسان فودة , وحسان عادل أبو الوالي " وقام بإطلاق أعيرة نارية " , وممدوح رجب صلاح الدين , وإبراهيم محمد أبو ريه .



وحاول أنصار المرشحين أن يستكملوا المسيرة عقب صلاة العشاء دون وجود المرشحين , فقاموا بملاحقتهم , وأطلقوا عليهم الأعيرة النارية والخرطوش .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elzamanelmasry.com
 
وحيد فودة يستأجر بلطجية لمنع مرشحي الحرية والعدالة من الدخول لقرية البرامون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: إشتباك-
انتقل الى: