منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أغرب إجابات طلاب الجامعات المصرية فى الامتحانات وتثير سخرية على مواقع التواصل الإجتماعى.. وزير النقل اقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في مصلحة المواطن الغلبان .. الطقس السىء اغتال ثلاث سيدات يجرين وراء لقمة عيشهن فى كفر الشيخ ولا يجدن مكانا للدفن.. أحمد موسى يمارس العهر الإعلامى ويدعى أن مبارك حدثه بأن "عنان"رجل امريكا فى مصر..حزب الوفد يقرر غدا اشتراكه فى انتخابات الرئاسة من عدمه ..الهيئة الوطنية للإنتخابات : آخر يوم لإجراء الكشف الطبى اليوم ولم يتم تمديده ..مدرس ابتدائى يضرب زميلته الأخصائية الإجتماعية بانشاص ..الشاعر العراقى كريم السلطانى وقصيدة : لاتعتذر..صدر عن منشورات المتوسط ديوان : آلاء حسانين ترتجف

الكاتب العراقي سعد الساعدي يكتب عن : الانتخابات العراقية ج/١ .. مُصافَقات ..الكاتب المصرى عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : الطريق إلى فرساي ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : في تحية الميدان.. وبهية ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : الحكيم يموت مرتين.. صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة ..محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار..انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة ..طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر ..برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في إنهاء خلاف بين عائلتين ..القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ.."الزرقا" مهدد بالهبوط فى الممتاز "ب " ..الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى ..محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى ..رئيس نادى مصر المقاصة يصف جماهير الأهلى بالغوغاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى
السبت 27 يناير 2018, 3:03 am من طرف Admin

»  الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى
السبت 27 يناير 2018, 2:57 am من طرف Admin

» الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ
السبت 27 يناير 2018, 2:12 am من طرف Admin

» القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية
السبت 27 يناير 2018, 2:05 am من طرف Admin

» برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في انهاء خلاف بين عائلتين
السبت 27 يناير 2018, 1:53 am من طرف Admin

»  طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر
السبت 27 يناير 2018, 1:35 am من طرف Admin

»  انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة
السبت 27 يناير 2018, 1:25 am من طرف Admin

» محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار
السبت 27 يناير 2018, 1:17 am من طرف Admin

»  صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة
السبت 27 يناير 2018, 1:06 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

شاطر | 
 

 قائمة الحرية والعدالة فى ميت العامل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 553
تاريخ التسجيل : 26/06/2010
العمر : 47
الموقع : المنصورة

مُساهمةموضوع: قائمة الحرية والعدالة فى ميت العامل   الثلاثاء 06 ديسمبر 2011, 10:14 am


كتب:طه عبد الرحمن
استقبل أهالي قرية ميت العامل مركز أجا مرشحي حزب الحرية والعدالة استقبالا حافلا خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد الذي نظمه الحزب لمرشحيه بالقرية وبحضور ( د / محمد هيكل -مرشح قائمة الحرية والعدالة علي رأس القائمة ، والمهندس محمد عوف مرشح القائمة والدكتور خالد الديب مرشح الحزب فردي فئات والحاج سيد منصور مرشح الحزب فردي عمال والحاج حسين سبع مرشح الحزب لمجلس الشوري والدكتورة أزهار إبراهيم مرشحة الحزب لمجلس الشوري وشرف المؤتمر بالحضور الدكتور عبد الرحمن البر عميد كلية أصول الدين جامعة الأزهر والدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة .
وقام المرشحون بعمل مسيرة حاشده طافت البلدة بعد صلاة المغرب حتي صلاة العشاء ثم قاموا بالتوجه إلي مكان المؤتمر .
قدم المؤتمر الأستاذ عبد السميع الأشقر نقيب المعلمين بمركز أجا , وبدأ المؤتمر وسط ترحيب كبير وزغاريد وتصفيق من أهل ميت العامل .
وفى كلمته قال الدكتور خالد الديب حيث أن اليوم الشعب المصري يبدأ رسالته إلي الطغاة أنه قد خابت ظنونهم فيه فقد تم حشد الكثير من الشعب وقد رأيناه بالأعداد المهولة في انتخابات المرحلة الأولي علي عكس ما كان يشكك به هؤلاء الطغاة.
وبعد انتهاؤه من الكلمة تحدث المهندس محمد عوف حيث وجه الشكر لأهالي بلدته لحضورهم وتلبية الدعوة وقال نحن نبدأ مرحلة راهنة في حياة الشعب المصري بدولة مدنية رائدة لمحاربة الفساد والفقر والنهوض بمصر .
وبعد ذلك تحدث الدكتور محمد هيكل مرحبا بالحضور ومثنيا على هذا الاستقبال الحافل وقام بتهنئة الاهالي بأمرين اولهما الهجرة النبوية وثانيهما الانتخابات النزيهة والثورات العظيمة التي شهدتها مصر وبلاد الربيع العربي جميعا وتحدث عن برنامج الحزب وأكد أنه يهدف إلي توفير فرص عمل للشباب وتحسين أحوال المعيشة وخاصة محدودي الدخل وتوفير تعليم ميسر وفعال لكل الفئات ورعاية صحية مناسبة وسكن مناسب بأسعار تمكن المواطن من تملك مسكنه وتوفير الغذاء وخاصة المحاصيل الرئيسية والإنتاج الحيواني ودعم الصناعات وخاصة كثيفة العمالة .
وأن هذا البرنامج ينتج عنه توفير مليون فرصة عمل وتحسين الحد الأدنى للأجور والمعاشات ومظلة التأمينات وبناء أربعين ألف فصل تعليمي وتوفير مظلة للتأمين الصحي لكل أبناء الشعب وتوفير الدواء بسعر مناسب وبناء 2 مليون وحدة سكنية والاكتفاء الذاتي خلال 3 سنوات من خلال مليون ونص فدان زراعة و3 آلاف وحدة صناعية تستوعب 200 ألف أسرة .



ثم أبهج الحاج حسين سبع الحضور بقصيدته الرائعة والتي حكى فيها بشموليه كل ما وقع عليه وعلى من معه من ظلم في العصر البائد وقد وقع تأثيرها على أهالي البلدة وأعجبوا بها .







ثم بعد ذلك تقدم ضيف المؤتمر الدكتور أيمن نور ورحب بالشيخ محمد الشريف الذي عرفه بأنه أستاذه الذي تعلموا منه معني الحرية وهم صغار وتحدث عن أسباب مشاركة حزبه في التحالف الديموقراطي الذي يضم عشرة أحزاب وعلي رأسها حزب الحرية والعدالة وقال أن السبب هو أنه وحزبه قد شاركوا الإخوان ذلك القمع الذي رأوه من النظام البائد وقد جمعهم معا سجنا واحدا .



وتحدث أيضا عن بعض النقاط الرئيسية في برنامج التحالف وقال أنه لو تم فقط قطع الغاز عن إسرائيل سيتم توفير أكثر من 20 مليار جنية للبلاد .





وتبعه الدكتور عبد الرحمن البر بكلمته فرحب بالدكتور أيمن نور ومرشحي الحزب وقال إن نجاح أي مشروع مرهون بالرجال الذين يحملون هذا المشروع ولابد أن يكون هؤلاء الرجال أصحاب خبرة واستشهد بقول الله تعالى إن خير من استأجرت القوي الأمين وتكلم عن مجلس الشعب القديم وأظهر ما فيه من مساوئ وانه مجتمع فقط على كلمة موافقون حتى ولو كانت ضد حقوق الشعب ومصلحته ولذلك نطمح بوجود مجلس شعب يضم مفكرين وعلماء ورجال ذو خبرة .



وأنه طالما يوجد الأمين الذي يخاف الله فاعلم انه سيقود مصر للأمان وان هذا الحزب يضم الأمين وذو الخبرة .



وألقى الحاج سيد منصور في النهاية كلمة ترحيب بالحضور وبالدكتور أيمن نور والشيخ محمد الشريف والدكتور البر وشكر أهالي القرية ذلك الاستقبال الحافل .



وفي ختام المؤتمر ودع أهالي القرية مرشحيهم وسط زحام بالغ بسعادة وهتافات بأسماء المرشحين ووسط زغاريد وتصفيق متمنيين لهم التوفيق والسداد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elzamanelmasry.com
 
قائمة الحرية والعدالة فى ميت العامل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: إشتباك-
انتقل الى: