منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

أغرب إجابات طلاب الجامعات المصرية فى الامتحانات وتثير سخرية على مواقع التواصل الإجتماعى.. وزير النقل اقسم بالله زيادة أسعار تذاكر السكة الحديد في مصلحة المواطن الغلبان .. الطقس السىء اغتال ثلاث سيدات يجرين وراء لقمة عيشهن فى كفر الشيخ ولا يجدن مكانا للدفن.. أحمد موسى يمارس العهر الإعلامى ويدعى أن مبارك حدثه بأن "عنان"رجل امريكا فى مصر..حزب الوفد يقرر غدا اشتراكه فى انتخابات الرئاسة من عدمه ..الهيئة الوطنية للإنتخابات : آخر يوم لإجراء الكشف الطبى اليوم ولم يتم تمديده ..مدرس ابتدائى يضرب زميلته الأخصائية الإجتماعية بانشاص ..الشاعر العراقى كريم السلطانى وقصيدة : لاتعتذر..صدر عن منشورات المتوسط ديوان : آلاء حسانين ترتجف

الكاتب العراقي سعد الساعدي يكتب عن : الانتخابات العراقية ج/١ .. مُصافَقات ..الكاتب المصرى عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : الطريق إلى فرساي ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : في تحية الميدان.. وبهية ..الكاتب اللبنانى الكبير طلال سلمان يكتب عن : الحكيم يموت مرتين.. صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة ..محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار..انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة ..طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر ..برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في إنهاء خلاف بين عائلتين ..القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ.."الزرقا" مهدد بالهبوط فى الممتاز "ب " ..الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى ..محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى ..رئيس نادى مصر المقاصة يصف جماهير الأهلى بالغوغاء
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محامى المستشار هشام جنينه :الداخلية تتواطأ فى انقاذ موكلى
السبت 27 يناير 2018, 3:03 am من طرف Admin

»  الاعتداء على المستشار هشام جنينه بالسنج والمطاوى
السبت 27 يناير 2018, 2:57 am من طرف Admin

» الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : غزة تستصرخُ الثوارَ وتستغيثُ الأحرارَ
السبت 27 يناير 2018, 2:12 am من طرف Admin

» القبض على 3 أشخاص بكفر وهدان بشربين يشتبه بتورطهم فى أعمال إرهابية
السبت 27 يناير 2018, 2:05 am من طرف Admin

» برافو ..رئيس مباحث الزرقا.. نجح في انهاء خلاف بين عائلتين
السبت 27 يناير 2018, 1:53 am من طرف Admin

»  طن ونصف حديد أودت بحياة حارس شونة ميت غمر
السبت 27 يناير 2018, 1:35 am من طرف Admin

»  انقلاب سيارة محملة بالرمال على مزلقان للسكك الحديدية بالمنصورة
السبت 27 يناير 2018, 1:25 am من طرف Admin

» محافظ الدقهلية يتابع تداعيات الطقس السيئ شخصيا ويكلف بسرعة ازالة تراكمات الامطار
السبت 27 يناير 2018, 1:17 am من طرف Admin

»  صدر عن منشورات المتوسط : أحمد ندا يلاعب العالم بألف ممدودة
السبت 27 يناير 2018, 1:06 am من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
منتدى

شاطر | 
 

 مصادر أمريكية: مرسي يبتز أوباما لتوفير رواتب سبتمبر لموظفي الحكومة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 553
تاريخ التسجيل : 26/06/2010
العمر : 47
الموقع : المنصورة

مُساهمةموضوع: مصادر أمريكية: مرسي يبتز أوباما لتوفير رواتب سبتمبر لموظفي الحكومة   الثلاثاء 21 أغسطس 2012, 3:15 pm


الزمان المصرى : الطاهرة عاطف

زعمت مصادر امريكيه ان الرئيس المصري محمد مرسى، بدا في ابتزاز اداره الرئيس الأمريكي باراك اوباما للحصول علي مساعدات ماليه اضافيه، وذلك من خلال الدفع بمزيد من القوات في سيناء وعدم سحبها قبل الحصول علي التمويل العاجل من واشنطن.

وادعت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها لموقع "جويش انفو" الاسرائيلي ان "مرسي" ومن خلفه جماعة الإخوان المسلمين تسعي لتحقيق اقصي استفاده ممكنه من الوضع الحالي، في الحصول علي المزيد من التمويل الامريكي في الفتره الحاله، للخروج من الازمه الاقتصاديه التي تعاني منا مصر، وتحسين صوره الرئيس بالداخل والخارج.

واوضحت هذه المصادر ان الرئاسه المصريه لم تصرح بطلباتها بصوره مباشره، بل المحت الي انهم ينتظرون الخطوه القادمه من جانب واشنطن ليقوموا بسحب القوات، زاعمه ان تلك الخطوه تتمثل في صدور قرار من اوباما بضخ عن المزيد من المساعدات الاقتصاديه لمصر.

واشارت الي ان من بين هذه المساعدات نصف مليار دولار أمريكي عاجله من الولايات المتحده لانقاذ الاقتصاد المصري، فضلا عن استخدام واشنطن ثقلها لاقناع مسئولي صندوق الدولي بالموافقه علي منح مصر القرض الذي طلبته بقيمه 4.6 مليار دولار، حتي تبدا مشوار انقاذ الاقتصاد والخروج من الازمه الماليه الطاحنه التي تعاني منها البلاد منذ ثوره 25 يناير العام الماضي.

وزعمت المصادر الأمريكية ان جماعه الاخوان تسعي بالضغط علي كل الاطراف لتوفير التمويل اللازم لدعم الرئيس الجديد محمد مرسي وبرامجه الاقتصاديه لتهدئه الشارع، بالاضافه الي توفير مرتبات موظفي الدوله قبل حلول شهر سبتمبر القادم، حيث ستعاني مصر صعوبه في توفير مرتبات الموظفين.

واضافت ان مرسي يواصل ابتزازه لاوباما من خلال الملف الايراني، حيث مازال يلعب بورقه حضور قمه عدم الانحياز في طهران نهايه اغسطس الحالي، ولكنه ينتظر العرض المالي الامريكي الذي قد يدفعه لتغيير موقفه وعدم الذهاب للقمه، او قد يعلن ذهابه اذا لم يقدم اوباما الدعم المالي المنتظر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elzamanelmasry.com
 
مصادر أمريكية: مرسي يبتز أوباما لتوفير رواتب سبتمبر لموظفي الحكومة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: إشتباك-
انتقل الى: