منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة

حافظ الشاعر يكتب عن : بلد غابت فيها “العدالة” ودم أبنائها متفرق بين الكبار.. أحدثكم عن مقتل عجوز شها على يد عسكري الترحيلات!!..طوني قطان لبرنامج المتهم: "الأغاني الوطنية ليست للتجارة ولا يجب حصرها باللون الشعبي."و"صحتي جيدة ولولا العناية الالهية لما شفيت." الشيخ / سعد الفقي يكتب عن : زمن الانفاق في صمت هل يعود ؟؟؟.. عاجل .. رسمياً إعلان وفاة قانون الخدمة المدنية ومشروعان جديدان بديلاً للوظيفة العامة.. “السيسي” يداعب وزير الشباب والرياضة قائلاً: “أنا بضحك معاك”.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن مفاجأة سعيدة لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين.. الداخلية تعلن عن سبب القبض على “بائع الفر يسكا”، والبائع يعلق على الافراج ويوجه رسالة إلى منتقديه
عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : زمن الجدب .. زيارة مبادرة جمالنا بحجابنا للحسين وشارع المعز..من المغرب الدكتور مصطفى منيغ يكتب عن : بُرْكانُ بِرْكان ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (88)إنهاء الانتفاضة بين الاحتواء المرن والحسم الخشن..بعد تلميح السيسي أمس لرفع سعر المياه رئيس الشركة القابضة للمياه يفجر مفاجأة بخصوص سد النهضة والمياه في مصر.. إعلامي شهير.. يطالب السيسي بتحقيق عاجل ومحاسبة المسئول عن واقعة السجاد الأحمر.. السيسي: المواطن يدفع أقل من ربع تكلفة المياه ونتحمل الباقي.. نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2015 لشغل 1180 وظيفة.. ظهرت الآن..“باسم يوسف” يغرد عن مذبحة الدفاع الجوي وهشتاج #افتح_بنموت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الشاعر العراقى حيدر محمد خرنوب وقصيدة :” آمَنتُ بالشَّهيد”
السبت 08 يوليو 2017, 12:46 pm من طرف Admin

» أحزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن :محافظ الدقهلية يدفع 3000 مٌعلِم مساعد للانتحار
السبت 10 يونيو 2017, 5:35 am من طرف Admin

» حزان للبيع : حافظ الشاعر يكتب عن : فى امتحانات الدبلومات أيها المدرس( إما أن تموت مقتولاً أو مفضوحاً أو مقهوراً أو تؤثر السلامة!!) (2/2
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:13 am من طرف Admin

» أحزان للبيع :حافظ الشاعر يكتب عن : ويسألونك عن التعليم فقل:لا تعلموا أولادكم (2/1)
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:11 am من طرف Admin

» هل سيتم إزالة المبانى الكائنة على حرم السكة الحديد ببلقاس أم سيتم التصالح عليها؟موضوع للمناقشة
الإثنين 22 مايو 2017, 3:24 pm من طرف Admin

» سرطان الدواجن: كارثة تهدد الملايين في مصر
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:56 am من طرف Admin

» برلماني كويتي يفجر كوارث عن تصريحات السيسي بمعالجة مياه المجاري ثلاثياً
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:54 am من طرف Admin

» كارثة بالفيديو: برلماني يستضيف مدعي للألوهية ويتنبأ بإعدام السيسي والمجلس العسكري ومرسي والملك سلمان
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:52 am من طرف Admin

» الحكومة تستعرض قانون الخدمة المدنية للمرة الأخيرة قبل عرضه على مجلس النواب
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:49 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  » الفئة الأولى » المنتدى الأول »  نادر الاتات في بلا تشفير

نادر الاتات في بلا تشفير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 نادر الاتات في بلا تشفير في الجمعة 05 فبراير 2016, 8:32 am

أبو جودى

avatar
كتبت : مريهان عماد
حل النجم اللبناني نادر الأتات ضيفاً ضمن برنامج ” بلا تشفير ” محكمة المشاهير ، وذلك مساء الأربعاء مع الإعلامي تمام بليق عبر شاشة الجديد . إبن شمسطار جلس على كرسي البرنامج وتعرّض للإستجواب في عدّة شيفرات ومواضيع أثيرت حوله في الفترة الأخيرة .
” شايف حالك ”  


في الفقرة الأولى ” شايف حالك ” قدّم نادر أغنيته ” نادر ”  ، وفي جوابه على اول سؤال حول ما إذا كان إنساناً مغروراً أجاب : ” أبدا ، ولا 1 % ! لدي ثقة في نفسي وأنا متواضيع ولست متكبّرا ! ” . عن محبّة البنات والنساء له وماذا يبحبّون في شكله ، إعتبر نادر أن الناس يحبّون عيونه ولونهم ولكنه أكّد في نفس الوقت أن لطيبته دور في محبتهم له .
عن حياته قبل الشهرة ، أكّد نادر أنه لم يكن محروماً من أي شيء في منزل عائلته ، وخلال الحلقة وعندما وضع الإعلامي تمام بليق صورة والدة نادر داخل الإستديو ، تأثّر الأتات بها وأدمعت عيناه حيث أكّد أنها أغلى إنسانة في حياته قائلا : ” والدتي أغلى إنسانة في حياتي ، ، هي ليست حنونة فقط بلا أيضا تقدم لي النصائح وغالباً ما أستشيرها في عدّة مواضيع ” .
وفي ختام هذه الفقرة ، تحدّث الأتات مع المرآة أمامه قائلاً :  ” أنت تعلمين أنني أملك إمكانيات مميّزة ، وأتمنى من الله أن يعطيني القوة والصحّة لأن أظهر ما في داخلي ” .
” فك الشيفرة ”


في الفقرة الثانية ” فك الشيفرة ”  أجاب نادر على عدّة شيفرات طرحها بليق عليه . وأكّد نادر في البداية ، أنه لم يقف أمام المحكمة في يوم من الأيام ، وحول ما إذا كانت أي إمرأة بإستطاعتها توقيفه وإدخاله السجن أجاب : ” إذا كنت مخطئاً مع أي إمرأة أو أي إنسان ، يحق لهم توقيفي وإدخالي السجن ! ” .
حول المعلومات عن عرض تلقّاه من إحدى شركات الإنتاج لقاء مبلغ مليون دولار أجاب : ” لا علم لي بهذا الموضوع لأنني وفي الأساس أترك هذه الأمور إلى شقيقي ومدير أعمالي علي الأتات ” . حول شيفرة غنائه لمدّة ساعة واحدة وقبضه مبلغ 83 ألف دولار أجاب : ” نعم هذا الأمر صحيح ، وهذا تقدير من الشخص الذي أعطاني هذا المبلغ ! ” .
وحول عدم ذكر إسمه في إحدى مقابلات الفنان ملحم زين عندما تحدّث عن فنانين شمسطار ، أكّد نادر أن ملحم يعلم بوجوده ، وبالتالي فهو لا يستطيع أن ينكره ولكن عدم ذكر إسمه كان بالتأكيد أمر غير مقصود ! وحول تصريح سابق للفنان أيمن زبيب حول عدم وجوب مقارنته مع نادر أجاب نادر : ” أيمن يكبرني ب12 سنة ! وأنا أوافقه الرأي لأنني بالفعل لا أقبل أن أتقارن معه ! ” .
وتحدّث نادر خلال هذه الحلقة عن تجربة إبنة شقيقته روى مع مرض السرطان التي شفيت منه ، حيث قدّم لها خلال الحلقة أغنية خاصّة موجّها لها كل المحبّة والتحية . كما أطلّ المخرج سعيد الماروق في إتصال هاتفي متحدّثاً عن العلاقة المتينة التي تربطه بالأتات ، ووجّه الماروق نصيحة لكل الذين يعانون من مرض السرطان قائلاً : ” أنصح كل الذين يعانون من مرض السرطان أن لا يخافوا وأن يكونوا أقوياء ويملكون الإرادة لينتصروا عليه ! ” .
وحول شفيرة إمتلاكه السيارات ومصدرها ، أكّد نادر أن الرزقة على الله ، أما في الموضوع الشائع بأن الأتات يستفيد ماليا من النساء وأن مهره عالي ! أجاب : ” ليس لدي مهر ! فالمهر للإمرأة ، وأنا لا ألعب بمشاعر الناس ! .
” لو كنت ”


في الفقرة الأخيرة ” لو كنت ”  أجاب نادر الأتات على هذه الأسماء على النحو التالي :
إليسا : كنت غنّيت باللهجة الإنكليزيّة ، الفرنسيّة والإسبانية ! هي من أجمل الأصوات النسائيّة ، واقول لها : ” دخيل إحساس وجمال صوتك ! ” .
هيفاء وهبي : هي حالة إستثنائيّة ! ولو كنت مكانها كنت خفّفت من جمالي !
مايا دياب : كنت ركّزت على البرامج الغنائيّة مثل ” هيك منغنّي ” لأنه يليق بها تقديم هذه البرامج اكثر من أية أمور اخرى !
وائل جسار : كنت بقيت أغني وأغني لأن صوته أكثر من رائع !
وائل كفوري : بالنسبة لي هو يشبه إليسا من حيث جمالية صوته بالأغاني الكلاسيكيّة ، وقلت له سابقا أدعوك لأن تغني باللهجة الإنكليزيّة .
عاصي الحلاني : شخصيّة كريمة ، متواضعة ، وتفتح يدها للجميع وهو أخ كبير لي .
راغب علامة : السحر الموجود لديه غير موجود عند أي شخص أخر ، أفتخر به وبنجوميته !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى