منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة

حافظ الشاعر يكتب عن : بلد غابت فيها “العدالة” ودم أبنائها متفرق بين الكبار.. أحدثكم عن مقتل عجوز شها على يد عسكري الترحيلات!!..طوني قطان لبرنامج المتهم: "الأغاني الوطنية ليست للتجارة ولا يجب حصرها باللون الشعبي."و"صحتي جيدة ولولا العناية الالهية لما شفيت." الشيخ / سعد الفقي يكتب عن : زمن الانفاق في صمت هل يعود ؟؟؟.. عاجل .. رسمياً إعلان وفاة قانون الخدمة المدنية ومشروعان جديدان بديلاً للوظيفة العامة.. “السيسي” يداعب وزير الشباب والرياضة قائلاً: “أنا بضحك معاك”.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن مفاجأة سعيدة لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين.. الداخلية تعلن عن سبب القبض على “بائع الفر يسكا”، والبائع يعلق على الافراج ويوجه رسالة إلى منتقديه
عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : زمن الجدب .. زيارة مبادرة جمالنا بحجابنا للحسين وشارع المعز..من المغرب الدكتور مصطفى منيغ يكتب عن : بُرْكانُ بِرْكان ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (88)إنهاء الانتفاضة بين الاحتواء المرن والحسم الخشن..بعد تلميح السيسي أمس لرفع سعر المياه رئيس الشركة القابضة للمياه يفجر مفاجأة بخصوص سد النهضة والمياه في مصر.. إعلامي شهير.. يطالب السيسي بتحقيق عاجل ومحاسبة المسئول عن واقعة السجاد الأحمر.. السيسي: المواطن يدفع أقل من ربع تكلفة المياه ونتحمل الباقي.. نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2015 لشغل 1180 وظيفة.. ظهرت الآن..“باسم يوسف” يغرد عن مذبحة الدفاع الجوي وهشتاج #افتح_بنموت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الشاعر العراقى حيدر محمد خرنوب وقصيدة :” آمَنتُ بالشَّهيد”
السبت 08 يوليو 2017, 12:46 pm من طرف Admin

» أحزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن :محافظ الدقهلية يدفع 3000 مٌعلِم مساعد للانتحار
السبت 10 يونيو 2017, 5:35 am من طرف Admin

» حزان للبيع : حافظ الشاعر يكتب عن : فى امتحانات الدبلومات أيها المدرس( إما أن تموت مقتولاً أو مفضوحاً أو مقهوراً أو تؤثر السلامة!!) (2/2
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:13 am من طرف Admin

» أحزان للبيع :حافظ الشاعر يكتب عن : ويسألونك عن التعليم فقل:لا تعلموا أولادكم (2/1)
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:11 am من طرف Admin

» هل سيتم إزالة المبانى الكائنة على حرم السكة الحديد ببلقاس أم سيتم التصالح عليها؟موضوع للمناقشة
الإثنين 22 مايو 2017, 3:24 pm من طرف Admin

» سرطان الدواجن: كارثة تهدد الملايين في مصر
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:56 am من طرف Admin

» برلماني كويتي يفجر كوارث عن تصريحات السيسي بمعالجة مياه المجاري ثلاثياً
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:54 am من طرف Admin

» كارثة بالفيديو: برلماني يستضيف مدعي للألوهية ويتنبأ بإعدام السيسي والمجلس العسكري ومرسي والملك سلمان
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:52 am من طرف Admin

» الحكومة تستعرض قانون الخدمة المدنية للمرة الأخيرة قبل عرضه على مجلس النواب
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:49 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  » الفئة الأولى » المنتدى الأول » حافظ الشاعر يكتب عن : بلد غابت فيها “العدالة” ودم أبنائها متفرق بين الكبار.. أحدثكم عن مقتل عجوز شها على يد عسكري الترحيلات!!

حافظ الشاعر يكتب عن : بلد غابت فيها “العدالة” ودم أبنائها متفرق بين الكبار.. أحدثكم عن مقتل عجوز شها على يد عسكري الترحيلات!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin

هاتفنى أمس فى ساعة متأخرة ،وكنت لتوى عائد من مستشفى الباطنة بالمنصورة أسأل عن عمل قسطرة قلب لسيدة لا تملك من حطام الدنيا شىء ،ففقرها يندى له الجبين وتتحسر عليه البشرية ،ومثل تلك العمليات تحتاج مبالغ باهظة ولا يوجد سوى مكانين لعمل تلك القسطرة بالدقهلية “الباطنة ومستشفى خاص جلورى”.
ما علينا..رديت عليه ؛فأخبرنى أنه بحث عن موبايلى حتى تمكن من الحصول عليه ؛وتحدث معى وصوته يكاد يبكينى من الحسرة والألم والظلم الواقع عليه .
فبدأ قائلا: اسمى “عمرو”..فخففت من وطأة ألمه قائلا له : اسم الغالى على قلبي ؛ تكرم من أجل الإسم ، فضحك ضحكة مملوءة حسرة ثم بادلته أكمل أخى عمرو ..فقال أنا مدرس بمدرسة الريدانية الفنية وحقى ضايع فى البلد دى ،وحاسس إن أبويا مش مرتاح فى تربته ؛لأن دمه راح هدر .

فقلت له :عايز التفاصيل ..فقال :ماشى ..يوم الجمعة 4/12/2015 الساعة التاسعة والنصف صباحا ،بمدخل سوق الكفر بالدراسات أمام البنزينه هناك ؛كان فيه عسكري ماشى بسيارة الترحيلات على سرعة عالية جدا ؛لأن اليوم كان الجمعة ومحدش كان ماشى كتير ووالدي كان معدي الطريق عشان يروح الناحية التانية يتسوق فى السوق ؛فخبطه سواق سيارة الترحيلات ،وسابه سايح فى دمه وولاد الحلال خدوه على المستشفى الدولى واتصلوا علينا ورحنا هناك فى المستشفى .

وفضل محطوط على جهاز التنفس الصناعى لحد يوم الوفاة ..وفوجئنا برتبة جاية وقال ..متقلقوش هنعمل اللازم ،فطلبت منه إن نودى والدى المستشفى العسكرى بالمنصورة ..فرد حاضر بس نقفل المحضر الأول .

وفوجئت بالعسكرى ويدعى “باسم .م.ا” سواق سيارة الترحيلات اللى خبطت أبويا يقول إنه كان ماشى على سرعة 25 كيلو متر وكان فيه سيارة مضيقة الطريق والتقيت الرجل ده اترمى قدام السيارة.
طبعا اعترضت وقلت فيه شهود والناس اللى شافوه قالوا إنه كان ماشى بسرعة عالية جدا ولم يقف عندما ضربه

فردت الرتبة ..امضى بس واحنا هننقله المستشفى العسكرى ..وخدوا نفسم ومشوا ..ويوم 13/12/2015 توفى والدى “السيد عبد الحى عبد المجيد”..فهجت بالمستشفى ورحت ترحيلات المنصورة لأقول لهم أبويا مات ومحدش فيكم سأل فينا ومرحناش المستشفى العسكرى ..لقيت الرتبة الكبيرة بيقولى (يا الله يا ابنى امشى من هنا ..هو أبوك كان عايز ياخد زمانه وزمان غيره).

ما حدث يضع علامة استفام كبيرة أمام المسئولين ..سيارات الشرطة التى تستخدم لخدمة الشعب وليست لخدمة أولاد البيه الفلانى ولا العلانى ،والسؤال :أين كان ذاهب هذا السائق فى تلك الساعة ؟ الكل يعلم أن سيارات الشرطة والمحافظة تستخدم فى غير الغرض المخصص لها ..فى توصيل ولاد البهوات لمدارسهم وحضنانتهم والتسوق لهوانمهم!!

أين العدالة فى روح زهقت بسبب اهمال “سائق” يعلم جيدا أنه مسنود من رتبته ،فيعث فى الأرض فساداً..هذا الموضوع أضعه أمام النائب العام للتحقيق وقبله رئيس الجمهورية ..فإلى متى سنظل هكذا تمتهن كرامتنا فى بلدنا؟!!
العدل يا رئيس الجمهورية ..أولى خطوات المساواة بين بنى الأمة.

http://www.AlzamanAlmasry.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى