منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى
منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى

أدب.فن.ثقافة.تحقيقات .تقارير.حوارات.رياضة

حافظ الشاعر يكتب عن : بلد غابت فيها “العدالة” ودم أبنائها متفرق بين الكبار.. أحدثكم عن مقتل عجوز شها على يد عسكري الترحيلات!!..طوني قطان لبرنامج المتهم: "الأغاني الوطنية ليست للتجارة ولا يجب حصرها باللون الشعبي."و"صحتي جيدة ولولا العناية الالهية لما شفيت." الشيخ / سعد الفقي يكتب عن : زمن الانفاق في صمت هل يعود ؟؟؟.. عاجل .. رسمياً إعلان وفاة قانون الخدمة المدنية ومشروعان جديدان بديلاً للوظيفة العامة.. “السيسي” يداعب وزير الشباب والرياضة قائلاً: “أنا بضحك معاك”.. وزارة التربية والتعليم تعلن عن مفاجأة سعيدة لأولياء الأمور والطلاب والمعلمين.. الداخلية تعلن عن سبب القبض على “بائع الفر يسكا”، والبائع يعلق على الافراج ويوجه رسالة إلى منتقديه
عبد الرازق أحمد الشاعر يكتب عن : زمن الجدب .. زيارة مبادرة جمالنا بحجابنا للحسين وشارع المعز..من المغرب الدكتور مصطفى منيغ يكتب عن : بُرْكانُ بِرْكان ..الدكتور مصطفى يوسف اللداوي يكتب عن : الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (88)إنهاء الانتفاضة بين الاحتواء المرن والحسم الخشن..بعد تلميح السيسي أمس لرفع سعر المياه رئيس الشركة القابضة للمياه يفجر مفاجأة بخصوص سد النهضة والمياه في مصر.. إعلامي شهير.. يطالب السيسي بتحقيق عاجل ومحاسبة المسئول عن واقعة السجاد الأحمر.. السيسي: المواطن يدفع أقل من ربع تكلفة المياه ونتحمل الباقي.. نتيجة مسابقة الأزهر الشريف 2015 لشغل 1180 وظيفة.. ظهرت الآن..“باسم يوسف” يغرد عن مذبحة الدفاع الجوي وهشتاج #افتح_بنموت
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الشاعر العراقى حيدر محمد خرنوب وقصيدة :” آمَنتُ بالشَّهيد”
السبت 08 يوليو 2017, 12:46 pm من طرف Admin

» أحزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن :محافظ الدقهلية يدفع 3000 مٌعلِم مساعد للانتحار
السبت 10 يونيو 2017, 5:35 am من طرف Admin

» حزان للبيع : حافظ الشاعر يكتب عن : فى امتحانات الدبلومات أيها المدرس( إما أن تموت مقتولاً أو مفضوحاً أو مقهوراً أو تؤثر السلامة!!) (2/2
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:13 am من طرف Admin

» أحزان للبيع :حافظ الشاعر يكتب عن : ويسألونك عن التعليم فقل:لا تعلموا أولادكم (2/1)
الثلاثاء 30 مايو 2017, 7:11 am من طرف Admin

» هل سيتم إزالة المبانى الكائنة على حرم السكة الحديد ببلقاس أم سيتم التصالح عليها؟موضوع للمناقشة
الإثنين 22 مايو 2017, 3:24 pm من طرف Admin

» سرطان الدواجن: كارثة تهدد الملايين في مصر
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:56 am من طرف Admin

» برلماني كويتي يفجر كوارث عن تصريحات السيسي بمعالجة مياه المجاري ثلاثياً
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:54 am من طرف Admin

» كارثة بالفيديو: برلماني يستضيف مدعي للألوهية ويتنبأ بإعدام السيسي والمجلس العسكري ومرسي والملك سلمان
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:52 am من طرف Admin

» الحكومة تستعرض قانون الخدمة المدنية للمرة الأخيرة قبل عرضه على مجلس النواب
الأربعاء 10 فبراير 2016, 7:49 am من طرف Admin

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتــــــدى جــريــدة الزمــــــــان المصـــــــــــــرى  » الفئة الأولى » المنتدى الأول » أحزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن :محافظ الدقهلية يدفع 3000 مٌعلِم مساعد للانتحار

أحزان للبيع..حافظ الشاعر يكتب عن :محافظ الدقهلية يدفع 3000 مٌعلِم مساعد للانتحار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin

avatar
Admin



طرقوا جميع الأبواب ،ولكنها سدت فى وجوههم ..ظنوا أنهم سيحصلون على حقوقهم بفعل قيام ثورتين وبدعوى أن كل شيء تغير فى هذا البلد ؛وصدق حدسهم ،ولكنه تغير للأسوأ وأصابهم بإحباط على إحباط؛وبعضهم أصابته الصدمة بلوثة فى العقل ؛وآخرون أصبحوا ناقمين على كل شىء ،وأصبحت الصورة سوداء فى عيونهم .
شباب فى عمر الزهور رسموا حياتهم بعدما تم تعيينهم منذ فترة "مدرسون مساعدون" وكان عددهم وقتها ما يقرب من 85 ألف معلم مساعد على مستوى الجمهورية ؛ فمنهم من تزوج وأنجب الآن ولد واثنين ؛ ونظم حياته على ما يتقاضاه من تلك الوظيفة ؛وبناءا عليه استجابت كل المحافظات لشكواهم بضرورة تثبيتهم ؛ إلا محافظة الدقهلية ؛وكأن مسئولى هذه المحافظة يعيشون فى كوكب ثان ويغردون خارج سرب المحافظات الأخرى.
فما يقرب من 3000 معلم مساعد كانوا معينون بعقود ؛واعلنت الدولة عن تثبيت من يحصل على المؤهل التربوى ؛فسارعوا للتقديم فى كليات التربية للحصول على المؤهل التربوى ؛وهم الآن على قوة تلك الكليات .
إلا أن المحافظ الهمام "السابق والحالى" أصدروا تصريحات بفسخ التعاقد معهم ؛وكأنه يدفع لهم من جيبه أو من صناديق محافظته "المفتوحة على البحرى" الذى ما زال يأخذ منها مدير مكتب المحافظ الأسبق ؛والسكرتير العام الذى ترك المحافظة منذ فترة ومديرى المواقف وغيرهم ..ما علينا.
هؤلاء المقهورون لم يحصلوا على مليماً واحداً منذ تسعة شهور ؛ناهيك عن تهديدهم بفسخ تعاقدهم لعدم حصولهم على المؤهل التربوى ؛بالرغم من أن محافظتى الشرقية والغربية أصدرا قرارات بإستمرار من على شاكلتهم على رأس عمله لحين انتهائهم من الحصول على المؤهل التربوى "كما تشاهدون فى الصور الزنكوغرافية" المنشورة ضمن المقال.
والسؤال :هل محافظ الدقهلية يدفع رواتب المعلمين المساعدين من ميزانية المحافظة ؟ولو كانت الإجابة بـ"نعم" فالسؤال أيضاً :لماذا تتحمل المحافظة عجز موازنة التربية والتعليم ؟!!إلا إذا كنا فى "طابونة" !!
هؤلاء التعساء طرقوا باب وزير التربية والتعليم الحالى ؛فاستجاب لهم واصدر بيانا فى الثانى من ابريل الماضى على موقع الوزارة الأليكترونى بأن كل محافظ يعطى الراى حسب اختصاصه بمعنى"ان المحافظ رئيس الجمهورية فى محافظته".
ولكن لأن المحافظ يجيد عمل السكرتارية ؛فكان رد مدير مكتب السكرتير العام له أن المحافظة ليس لها اختصاص وهناك وكيل وزارة هو المسئول عنها ؛فما كان جوابنا إلا أن الرئيس نفسه قال :"أن كل محافظ رئيس جمهورية فى محافظته"؛وبالطبع "دوخينى يا لمونة"،"وفوت علينا بكرة"..هذا هو حال محافظة الدقهلية والقائمين عليها.
فى النهاية بقى أن أقول ..هؤلاء المدرسون المساعدون لا يريدون سوى مساواتهم بزملائهم بمحافظتى الغربية والشرقية وتثبيتهم وصرف الـ9 شهور ؛والرسالة موجهة الان إلى وكيل وزارة التربية والتعليم المحترم الأستاذ على عبد الرؤوف بعدما فشلنا مع محافظ الإقليم وسكرتيره ؛فتلك المحافظة مريضة بمحافظيها الذين ياتون إليها بالمعرفة ..فمن محمد حسام إلى الشعراوى ..يا قلبى لا تحزن!!

http://www.AlzamanAlmasry.com

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى